منصة Uplive من مجموعة ابتكارات آسيا (AIG) ضمن أسرع التطبيقات نمواً حول العالم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتلت منصة Uplive الرائدة والتابعة لمجموعة ابتكارات آسيا (AIG) المركز الثالث ضمن تصنيف منصات التواصل الاجتماعي الأكثر نمواً حول العالم، حيث جاء هذا التصنيف من خلال منصات تحليل مستقلة وهي AppAnnie و Sensor Tower.

وجاء هذا التصنيف العالمي بعد فترة وجيزة من إطلاق التطبيق إعلان تلفزيوني هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي تم بثه على قناة روتانا وشاهده العديد في دول الخليج، وهو خير مثال على ريادة مجموعة AIG في  منصات التواصل الاجتماعي للبث التفاعلي المباشر حول العالم، ويأتي هذا التصنيف كنتيجة لتركيز المجموعة المستمر على تلبية متطلبات الأسواق الناشئة.

هذا وقد كانت منصة Uplive أول تطبيق فيديو مباشر يحصل على جائزة تقديرية من روتانا للمنتج الأكثر إبتكارًا الذي تقدمه المنصة وكذلك الالتزام بالمحتوى الذي يتماشى مع ثقافة منطقة الشرق الأوسط.

وكانت قد حصلت منصة Uplive للبث التفاعلي المباشر وتطبيقان أخران هما Lamour و CuteUفي 2021، على أعلى المراكز في التصنيف العالمي للتطبيقات وذلك استنادًا على عدد التنزيلات ومدى انفاق المستخدمين.

وفقًا لـ App Annie، استمرت  Uplive، أكبر المنصات المستقلة للبث التفاعلي الاجتماعي المباشر، في النمو والتقدم باستمرار لتصبح أفضل تطبيق يحصل على أكبر قدر من الانفاق من العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في عام 2021. وبرزت Uplive كذلك كواحدة من أسرع منصات البث المباشر نمواً حول العالم بالنسبة لنسبة النمو السنوي في التنزيلات وذلك وفقًا لـ Sensor Tower.

ومنذ إطلاق حملة دول الخليج، جذبت Uplive عدد كبير من عروض البث المباشر في دول الخليج، الأمر الذي عزز بدوره قاعدة المشتركين على نحو كبير في السعودية والإمارات الذين حصلوا على نصيب الأكبر من حيث المشتركين.

وطبقاً لمجموعة  AIG، الشركة الرائدة في مجال البث المباشر والترفيه الاجتماعي والتي تملك أكثر من 520 مليون مستخدم مُسجل في أكثر من 150 دولة حول العالم، فإن الزيادة الكبيرة في عدد العملاء كان يقابله نمو كبير في الإيرادات، حيث وصلت Uplive  للمركز الثالث من حيث أسرع تطبيقات نظام أندرويد نمواً حول العالم.

قال آندي تيان، الرئيس التنفيذي لشركة  AIG: "يسعدنا أن نحصل على المركز الثالث كأسرع التطبيقات نمواً في العالم، وهو انجاز تمكنا من تحقيقه بفضل الزيادة الكبيرة في عدد مشتركينا حول العالم. يعود سبب الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها المنصة إلى تركيزنا الشديد على العملاء والقيمة التي نقدمها لكل المستخدمين. فمن خلال الابتكار، نجحنا في تصميم منصة مبنية على تقديم قيمة مميزة للمستخدمين، والتي لا تقدم الترفيه المخصص للمستخدمين فحسب، ولكنها كذلك تقدم مساحة آمنة لبرامج ومواهب الترفيه الشابة أن يقدموا ما يتميزون به والحصول على دخل وهم يقومون بالعمل في المجال الذي يحبونه.

وأضاف  آندي تيان، " مجموعة AIG تلتزم بتقديم تجربة استثنائية للمستخدمين من خلال مختلف منتجات المجموعة، وهذا هو ما يعكسه النمو الضخم الذي حققناه في 2021، ونفخر بريادتنا في مجال التطبيقات العالمية، وكذلك بتفوقنا في الأسواق الناشئة بما في ذلك دول الخليج وخاصة الإمارات الغنية بالعديد من المواهب المميزة. ونعتبر النمو الكبير الذي حققناه في 2021 ما هو إلا البداية، ونتطلع لتقديم سمات فريدة وشديدة التطور خلال العام القادم."

إن النجاح الذي حققته منتجات AIG يعكس كذلك النمو العالمي في تطبيقات المواعدة والبث المباشر، وقد أظهر تقرير App Annie أن الوقت الذي استغرقه المستخدمون على تطبيقات البث المباشر تضاعف بنسبة 900% منذ 2018، وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، الوقت الذي أمضاه المستخدمين على Uplive زاد بنسبة كبيرة خلال الأشهر الماضية مما يعكس نجاح المحتوى باللغة العربية الذي نقدمه في حصول على إعجاب عدد كبير من المستخدمين، وهو قطاع لم يستطيع أي جهة أخرى تلبية احتياجاته.

وتأتي مجموعة AIG في مقدمة الشركات التي تقدم منتجات البث الحي، ومن الشركات الرائدة في مجالات تطبيقات البث الحي والمواعدة، من خلال إعطاء الأولوية للأسواق الناشئة مثل الشرق الأوسط وتقديم العديد من المنتجات المتنوعة للأسواق المحلية فيه، استطاعت المجموعة الوصول للعديد من الأسواق الثرية بالمواهب لتقديم الخدمات المتميزة لنطاق عريض من المستخدمين حول العالم.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments