جزء جديد من NEXT DREAM المسودة الأصلية لمؤلف كابتن تسوباسا “يوئيتشي تاكاهاشي” من داخل لعبة “Captain Tsubasa: Dream Team”

 

طوكيو, اليابان: أعلنت KLab Inc، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ستضيف جزءا جديدا من قصة NEXT DREAM، المسودة الأصلية لمؤلف الكابتن تسوباسا يوئيتشي تاكاهاشي، بدءًا من الجمعة 25 مارس 2022. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة الخبر الصحفي الأصلي:

https://www.klab.com/en/press/release/2022/0325/ctdt_nextdream.html

قصة NEXT DREAM الحالية

تبدأ القصة عندما يتلقى اللاعبون، بما في ذلك تسوباسا أوزورا، عروضًا من أندية خارجية وينتقلون إلى أجزاء مختلفة من أوروبا.

جينزو واكاباياشي، الذي خسر فرصته للعب في هامبورغ ألمانيا، وكوجيرو هيوغا، الذي عانى من إخفاق على المنصة الكبيرة في إيطاليا، وتارو ميساكي، الذي تخلى ذات مرة عن الذهاب إلى فرنسا بسبب حادث كبير، وغيرهم من اللاعبين الذين أقسموا للعودة. وستبدأ مباريات الدوري أخيرًا حيث يتم عرض مشاعر كل لاعب تجاه اللعبة في سيناريوهاتهم الخاصة.

ماهو الجديد؟

سيتواجه اللاعبون اليابانيون الذين انتقلوا إلى أوروبا في الدوري الألماني! وسيكون محبو اللعبة على موعد مع منافسة محتدمة بين اللاعبين والتعرف على مستقبل الشخصيات الجديدة.

سيكون هناك NEXT DREAM PV جديد كلياً وتحديثات على الموقع الرسمي، لذا كونوا على إطلاع دائماً.

NEXT DREAM PV الجديد

https://youtu.be/lXVQ1vmDUUA

الموقع الرسمي لـ NEXT DREAM

https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/next-dream/

ستكون هناك أيضًا حملات جديدة داخل اللعبة للاحتفال بها، بما في ذلك انتقال NEXT DREAM وكأس الاحتفال بإصدار سيناريو قصة جديدة، حيث سيحظى محبو اللعبة بفرصة الاستمتاع بالقصة الجديدة واللعبة في آن واحد.

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments