شامبو الزيت من "ڨاتيكا" يحصل على جائزة منتج العام 2022

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت ڨاتيكا، العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر، على جائزة منتج العام 2022 مما يعزز من ريادتها في هذا القطاع الذي تشتد به المنافسة.

وكانت ڨاتيكا قد أطلقت مؤخراً شامبو الزيت الذي برز كفائز واضح في فئة الشامبو بعد أن نال إعجاب أكثر من 3600 مستهلك في منطقة الخليج العربي بناء على دراسة قامت بها شركة نيلسن. حيث تضمنت لجنة تحكيم الجائزة أكاديميين ومؤسسات مستقلة ومحترفين في مجال التسويق والإعلانات.

تعتبر جائزة منتج العام أكبر جائزة تعتمد على تصويت الجمهور في مجال ابتكارات التسويق، وتأسست الجائزة في فرنسا عام 1987، وتعمل الجائزة الآن في أكثر من 45 دولة حول العالم بهدف واحد وهو ارشاد المستهلكين حول أحدث المنتجات في السوق وتقديم التقدير والجوائز للمصنعين ومقدمي الخدمات للابتكارات في المنتجات وحملات التسويق.

وعن فوزهم بالجائزة، صرّحت أشوي فيرما، مديرة التسويق في ڨاتيكا: "سعداء جداً بفوزنا بجائزة منتج العام، إنه إنجاز نفخر به جميعاً. يعتبر شامبو الزيت من ڨاتيكا ابتكاراً رائعاً وسيكون له دوراً هاماً في إعادة تعريف تلك الفئة من المنتجات، من خلال رسالته الأساسية المتمثلة في "شامبو يقدم التغذية الزيتية التي يحتاجها الشعر". أخبرنا العديد من المستهلكين الشباب في الشرق الأوسط أنهم على الرغم من معرفتهم بأهمية استخدام الزيوت لتغذية الشعر، إلا أنهم يجدونه أمراً مرهقاً يحتاج الكثير من الوقت. وهذا أعطانا فكرة أن نضيف الزيت للشامبو نفسه، واخترنا الزيوت من مكونات فريدة ورائعة مثل الأفوكادو والكركديه وزبدة الشيا، وركزنا كذلك على صنع تلك الزيوت بدون استخدام مواد كيميائية ضارة مثل بارابين وفثالات، والزيوت المعدنية، وأصبح شامبو زيت ڨاتيكا الشامبو الطبيعي رقم 1 في الشرق الأوسط استناداً لدراسة أجرها تقرير Mordor Intelligence."

تتسلم جائزة منتج العام طلبات المشاركة في الجائزة لكل عام للمنتجات الجديدة التي يتم إطلاقها في الأسواق والتي يظهر بها سمات تدل على الابتكار والريادة من حيث التصميم والوظائف، وفوائد ومميزات. إن منتج العام علامة تجارية هامة حول العالم، ويتم التقييم بناء على ثلاثة معايير وهي مدى جاذبية المنتج والابتكار ونوايا شراء المنتج الجديد الذي تم إطلاقه. وتشارك المنتجات التي تدرج في القائمة القصيرة للمرشحين للفوز بالجائزة في دراسة تجريها شركة نيلسن ويشارك بها الآلاف من المستهلكين، ويبدي العملاء رأيهم حول المنتجات في القائمة القصيرة، ويجاوبون على سلسلة من الأسئلة المتعلقة بالابتكار في المنتجات.

* المصدر: "ايتوس واير"

الام العضلات وعلاجها 

 

Post a Comment

0 Comments