بولي تطلق حملة All Together لرؤية شاملة نحو تحقيق المساواة

 

دبي، الامارات العربية المتحدة:  قدمت بولي، المدرجة في بورصة نيويورك NYSE: POLY، حملتها الجديدة "الكل معاً" "All Together" التي تلهم الشركات للتطور إلى ما وراء حدود المساحة الجسدية، وتمكين الفرق من العمل معاً كشخص واحد، أينما كانوا في العالم. ستنطلق الحملة عبر الوسائل الرقمية والاجتماعية لإثبات ما يمكن تحقيقه عندما يمكن رؤية وسماع كل فرد في الفريق بوضوح تام.

تقوم بولي بإنشاء مكتبة من الموارد بما في ذلك مجموعات الأدوات والندوات عبر الإنترنت والرسوم البيانية التي تساعد قادة رجال الأعمال وتكنولوجيا المعلومات على تحويل التفاعلات المختلطة غير المتساوية إلى تجارب عمل تعاونية سلسة. وأولها هو كتاب إلكتروني جديد يتم إطلاقه اليوم بعنوان "لقاء المساواة - مفتاح بيئة العمل المختلطة"، والذي يحدد الخطوات التي يمكن للمنظمات اتخاذها للوفاء باحتياجات مكان العمل لعام 2022 وما بعده.

قال جون جودوين، نائب الرئيس الأول للشؤون العامة في بولي: "لقد تغيرت أساسيات التواصل في عالم الأعمال في غمضة عين. في الوقت الذي كنا فيه نعقد اجتماعات وجهًا لوجه ونصافح بعضنا البعض، أصبحنا اليوم نعيش في عالم من الاجتماعات الافتراضية". "تضمن بولي أن الجميع يمكن أن يكون جزءًا من المحادثة، على أي منصة، ومن أي مكان، مع تحقيق المساواة التامة في الاجتماع. نحن نساعد الشركات على محو المسافة وتوسيع مجال تبادل الأفكار لدرجة عدم التفرقة فيما إذا كان قد تم مشاركتها على الشاشة أو في الغرفة".

ومع تغير العالم والطريقة التي يعمل بها الأشخاص، فتحت تكنولوجيا التعاون الفرصة لتحقيق تكافؤ الفرص وضمان أن يكون الجميع جزءًا من المحادثة. تدرك بولي أنه لا يجب لأحد أن يفوت فكرة جيدة، ولهذا السبب تقدم شركة بولي وشركاؤها تقنية شاملة تقرّب الأشخاص من بعضهم البعض من خلال أجهزة وبرامج وخدمات وتحليلات استثنائية. بفضل الميزات الذكية مثل NoiseBlockAI وتقنيات Acoustic Fence، تجعل حلول الصوت والصورة الخاصة بنا من عملية التواصل أمرًا سهلاً وبدون احتكاك وبدون عناء.

تعمل منتجات وخدمات بولي المبتكرة معًا بسلاسة، مع شركائنا في مؤتمرات الفيديو، لتقديم حل شامل يوفر المرونة والاختيار. تساهم كل من بولي وشركائها وحلولها وخدماتها مجتمعين في تطوير العمل المختلط من خلال ابتكار الأدوات التي ستتيح تجربة اجتماع أكثر مساواة.

لمزيد من المعلومات حول حملة All Together، يرجى زيارة: poly.com/alltogether

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments