Acronis تُطلق أول مركز بيانات سحابي في نيجيريا

 

لاجوس، نيجيريا:أعلنت اليوم شركة "أكرونيس" الرائدة عالميًا في مجال الحماية الإلكترونية عن افتتاح مركز بياناتها السحابي الجديد في "لاجوس"، نيجيريا . يأتي مركز البيانات الجديد ضمن مراكز البيانات الجديدة التي تنشرها الشركة والبالغ عددها 111 مركزًا، مما يتيح للشركاء من مقدمي الخدمات إمكانية الوصول إلى مجموعة متكاملة من حلول الحماية الإلكترونية، إذ يمكنهم من خلالها بناء قاعدة خدمات جديدة مع تمكين عملائهم من الوصول الأسرع للبيانات، مع الحفاظ على الإتاحة المستمرة لتلك البيانات والسيادة عليها.  

إن امتلاك مثل هذه القدرات يمثّل أمرًا محوريًا لمقدمي الخدمات النيجيريين اليوم، خاصة في ظل تزايد التهديدات الإلكترونية في المجال ونمو متطلبات الوصول إلى البيانات والخصوصية والامتثال.

إن افتتاح مركز البيانات النيجيري يأتي ضمن مبادرة "أكرونيس" العالمية / المحلية، إذ تقدّم هذه المبادرة العديد من الجهود في مجالات الإدارة العالمية لجميع مراكز البيانات، والدعم الاحتياطي وفق المناطق الجغرافية، وإتاحة التحكّم للشركاء المحليين، وتوفير موقع محلي للتعافي من الكوارث - مع تقديم كل هذه الخدمات بأسعار تنافسية. يتمثّل الهدف من هذه المبادرة في ضمان قدرة مقدمي الخدمات على تلبية متطلبات الامتثال المتغيرة باستمرار وتوفير السيادة على البيانات، والوفاء بمتطلبات الأداء التي يواجهونها هم وعملائهم.

اجتمع قادة قطاع التقنية والأمن السيبراني والضيوف المميزون للاحتفال ضمن فعاليات الحدث المقام في قلب المدينة في فندق "لاجوس أورينتال"، شهد الحدث حضور شخصيات مثل السيد / "توني أوجوبو"، رئيس مجلس أمناء مؤسسة تقنية المعلومات والاتصالات ومدير الشؤون العامة السابق بلجنة الاتصالات النيجيرية (NCC).

تضم شبكة "أكرونيس" العالمية لمراكز البيانات السحابية بالفعل ما يزيد على 40 مركزًا للبيانات. بداية من أوروبا وآسيا ومرورًا بالولايات المتحدة وإفريقيا، تمكنت "أكرونيس" بالفعل من تشغيل مراكز بيانات سحابية في جميع أنحاء العالم، كما تخطط لافتتاح المزيد. بفضل مركز البيانات الجديد في نيجيريا، سيحظى مقدمو الخدمات المحليين بموقع داخل بلدهم يمكنهم من حفظ البيانات المهمة للأعمال لحساب عملائهم. كما سيستفيد مقدمو الخدمات المدارة (MSPs) من مجموعة متكاملة من الحلول السحابية المدارة وحلول الحماية الإلكترونية المتاحة عبر منصة "أكرونيس" السيرانية السحابية .

قال السيد / "تشيدي أوليسيه"، رئيس فريق "مادونا سيستمز نيجيريا ليميتيد": "يعتمد عالمنا اليوم اعتمادًا بالغًا على البيانات، بل يمكننا القول فيها إن البيانات هي الحياة، ولا يسعنا سوى التأكيد على الأهمية البالغة لتأمين البيانات. نفخر في "مادونا سيستمز" بعلاقتنا بشركة "أكرونيس"، الشركة الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية. ويعطي افتتاح مركز البيانات الجديد في نيجيريا مؤشرًا على مدى التزام "أكرونيس" تجاه السوق الأفريقية." 

 قال السيد / "بيتر فرينش"، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "بأكرونيس": "يُعد الوجود المحلي ضرورة لمجال الأعمال السحابية الحديثة، نحن فخورون بتقديم مركز بيانات "أكرونيس" السيراني السحابي في نيجيريا. من اليوم؛ ستتمكن الشركات النيجيرية والشركات بالبلدان المجاورة أيضًا من حفظ بياناتها الاستراتيجية محليًا مع الحصول على دعم من شريك عالمي على أهبة الاستعداد على مدار الساعة طوال أيام العام لمعالجة أي مشاكل."

من جهة أخرى، أضاف السيد / "جويل فرايدي"، كبير مديري المبيعات بشركة "بروميثيان كونسلتينج لميتيد": "لقد بدأت شراكتنا مع "أكرونيس" منذ عام 2017، ولا نتخيل أن تعقد شركتنا أي شراكة مع شركة سواها. فشركة "أكرونيس" هي شركة الحماية الإلكترونية الوحيدة التي لديها حلول متكاملة للأمن الإلكتروني وحماية البيانات (مع النسخ الاحتياطي لمصنعي المعدات الأصلية). إن بناء "أكرونيس" مركزًا للبيانات في نيجيريا يعد خطوة غير مسبوقة للقطاع في نيجيريا. لقد كان الحصول على خدمات تأمين البيانات داخل البلد أولوية كبرى لمعظم المؤسسات في نيجيريا، وستساعد فكرة إنشاء مركز بيانات محلي بالتأكيد العديد من الشركاء مثلنا على إضافة المزيد من القيمة إلى البنية التحتية للمستخدمين النهائيين".

ننصح مقدمي الخدمات المهتمين بمعرفة المزيد حول المزايا والفرص لحلول الحماية الإلكترونية المتاحة من خلال منصة "أكرونيس السيرانية السحابية"؛ بالتواصل مع فريقنا المحلي في إفريقيا.

Post a Comment

0 Comments