إنفيريس لأنظمة التدريب تعتزم تسليط الضوء على التدريب الذي يقوم على تكنولوجيا الواقع المعزز وأنظمة التدريب باستخدام الذخائر الحية في معرض الدفاع العالمي لعام 2022

 

سواني، جورجي: ستعرض "إنفيريس لأنظمة التدريب" (الجناح رقم "إم 7") أحدث تقنيات التدريب الخاصة بها، وهي تقنية "إس آر سي إي" (اختصاراً لـ "انظر، تمرن، تمتع بتجربة جماعية أو استعن بـ "المصادر")، في إطار مشاركتها في معرض الدفاع العالمي الذي سيُعقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة المُمتدة من السادس إلى التاسع من مارس. ويُعدّ "إس آر سي إي"، الذي تم الكشف عنه في أواخر عام 2021، جهاز المحاكاة الأول والوحيد في العالم القائم على تقنية الواقع المُعزّز، ما يوفّر تدريباً غير مسبوق على المهمات للقوات المسلحة ومؤسسات إنفاذ القانون. وبالإضافة إلى هذا الجهاز، ستعرض "إنفيريس" أيضاً مجموعة كاملة من العروض القائمة على الذخائر الحية.

وقال آل ويجيمان، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفيريس لأنظمة التدريب"، في هذا الصدد: "يُمكّننا الواقع المُعزز من دمج التدريب الافتراضي في مواقع في العالم الحقيقي. ويوفر جهاز ’إس آر سي إي‘ تدريباً على الاستعداد للمهمات لقوات الدفاع العالمية بطريقة واقعية وسلسة وقابلة للتخصيص بشكل كامل. ويضطلع التدريب باستخدام الذخائر الحية بنفس القدر من الأهمية، ويؤكد اختيارنا الشامل لمعدات ميادين الرماية سبب كون شركة ’إنفيريس‘ رائدةً في مجال الذخائر الحية لأكثر من 95 عاماً".

وفي إطار مشاركتها في معرض الدفاع العالمي، ستعرض "إنفيريس" معداتها الرائدة في القطاع في ميادين الرماية، من ضمنها نظام "إكس دبليو تي" اللاسلكي لاسترجاع الهدف، وعوارض "جران تراب" لإطلاق الرصاصات المطاطية الحبيبية، بالإضافة إلى نظام الأهداف الثابتة من المشاة متعدد الوظائف ("إم إف – إس آي تي") المُزوّد بتقنية "لوماه" (لتحديد مواقع الإصابة والإخفاق في إصابة الهدف).

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments