غلفتينر تنجح في تفريغ أنبوب وحدة سحب بطول 35 متر وحمولة 121 طن في العراق

 


دبي, الامارات العربي المتحدة : نجحت شركة غلفتينر، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تشغيل الموانئ المستقلة والمملوكة للقطاع الخاص، في تفريغ جهاز سحب بوزن  121 طناً و بطول 35 متراً في محطة حاويات العراق.

وتم شحن الجهاز، المصنعة لشركة (ميدلاند ) في الإمارات العربية المتحدة، عبر ميناء جبل علي إلى العراق، حيث سيتم استخدامها في  مصفاة محافظة النجف.

تقديم خدمات موثوقة والعديد من المميزات التنافسية

ويدل شحن هذه المعدات الضخمة والمعقدة إلى انتعاش الأعمال التجارية لشركة غلفتينر، حيث قال السيد نيك جراي، العضو المنتدب لعمليات غلفتينر في العراق: "على الرغم من التحديات التي فرضتها الظروف الاستثنائية بما يخص "كوفيد-19"، فقد شهدنا ارتفاعاً ثابتاً في الأعمال التجارية، حيث شكلت الشحنة الأخيرة نقطة تحول مهمة بالنسبة لنا، كما عمل فريقنا بشكل وثيق مع العملاء الرئيسيين وسلطة الموانىء العراقية لضمان الشحن والتفريغ السلس للجهاز".

وأضاف: "نواصل تقديم خدمات موثوقة، مع الالتزام بأقصى سرعة تفريغ السفن، وأسعار تنافسية، وتخليص جمركي سريع، والعديد من المميزات التنافسية. من خلال خبرتنا الواسعة في إدارة المحطات، نحن على الطريق الصحيح لتحقيق النمو المستقبلي. "

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments