رايتر إنفورميشن تطلق بالتعاون مع مورفيسيك منصّة موحّدة للتصدّي للتهديدات الإلكترونيّة في أفريقيا


 

 لاغوس، نيجيريا: أعلنت "رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسز" (المشار إليها فيما يلي بـ "رايتر إنفورميشن") وهي وحدة تابعة لـشركة "رايتر بزنيس سيرفيسز" وأكبر شركة لإدارة المعلومات وأوسعها في الهند عن شراكتها في مجال خدمات الأمن الإلكترونيّ مع "مورفيسيك" بهدف توفير منصّة للتصدّي للتهديدات الإلكترونيّة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجيّ. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير تكنولوجيا "موفينغ تارغت ديفنس" الحاصلة على براءة اختراع من "مورفيسيك" من خلال نقاط النهاية المتقدّمة وأسطح المكتب الافتراضيّة وأعباء العمل السحابيّة والخوادم.

تعدّ "مورفيسيك" أحدث مشترك في العروض الملزمة والمكمّلة لـ "رايتر إنفورميشن" في مجموعة السحابة والبيانات في الأمن الإلكترونيّ والشبكات وإدارة التطبيقات. وتستخدم قوّة الدفاع عن الهدف المتحرّك، وهو نهج مبتكر بشكل كامل للتصدّي للهجمات الإلكترونيّة والتهديدات. وتقدّم حلول "مورفيسيك" وقاية إستباقيّة بسيطة من الناحية التشغيليّة غير مقيّدة بحدود الاكتشاف والتنبؤ. وبذلك، فإنّهم يحمون الشركات في جميع أنحاء العالم من الهجمات الأكثر خطورةً وتطوراً.

ووفقاً لتقرير الانتربول، فإن 90 في المائة من الشركات الإفريقيّة تعمل من دون بروتوكولات الأمن الإلكترونيّ الضروريّة وإنّ أكثر من 61 في المائة من الشركات قد واجهت هجمات برنامج الفدية في العام 2020 نتج عنها خسائر ماليّة. ولمواجهة هذا التهديد، استثمرت الشركات ملايين الدولارات لتعزيز أنظمة الأمن الإلكترونيّ. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكّن عملاء "رايتر إنفورميشن" في أفريقيا من الوصول إلى ضمان وجود حلول لحماية الشركات حول العالم من أكثر الهجمات الالكترونيّة تعقيداً وتطوراً.

وقال السيد ساتياموهان يانامباكا، الرئيس التنفيذيّ لشركة "رايتر إنفورميشن"، في هذا السياق: "نحن سعداء بشراكتنا مع "مورفيسيك" وتمكين عملائنا من الحصول على تقنيّة ’موفينغ تارغت ديفنس‘ الحاصلة على براءة اختراع وخدمات الاستجابة للحوادث كجزء من عروضنا المجمعّة. ومن خلال منتجات ’مورفيسيك‘، يمكننا مساعدة الزبائن للحصول على أفضل حماية ممكنة في مواجهة التهديدات الإلكترونيّة المجهولة من برامج الفدية والبرامج الضارّة. ومع تزايد عدد الهجمات الإلكترونيّة وإعطاء الأولويّة القصوى للأمن الإلكترونيّ، ستنتفع منظومة الأعمال من خدمات الحماية الوقائيّة الأفضل ضمن فئتها".

وأبدى السيد أجيت بيلاي، المدير الإداري في الهند ورابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي لدى "مورفيسيك" حماسه تجاه هذه العلاقة. فقال في هذا السياق: "نجحت ’رايتر إنفورميشن‘ في التحوّل لقوّة في الأسواق التي عملت فيها، ومن دواعي سرورنا أن نكون مرتبطين بدورة حياة البيانات وأداة تمكين حماية البيانات التي تتميز بمنظومة غنية. وتتوافق استراتيجيات ’رايتر إنفورميشن‘ المتميزة التي تركز على القطاع تماماً مع خارطة طريق منتجاتنا. ونتطلع قدماً إلى هذا التحالف ونعتقد أن هذا من شأنه أن يساعد في تعزيز مكانتنا في السوق خلال السنوات القادمة".

المصدر: "ايتوس واير"



Post a Comment

0 Comments