استمتع بإجراء مكالماتك بثقة تامة مع هواتف "بولي إيدج بي سيريس" الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، قدمت شركة "بولي" المدرجة في بورصة نيويورك باسم (NYSE: POLY) اليوم هواتف "بولي إيدج بي سيريس آي.بي" (Poly Edge B Series IP)، لتصبح أحدث عائلة هواتف مكتبية بتقنية آي.بي (IP) تطرحها الشركة، يأتي هذا بتصميم أنيق وصوت احترافي يلبي توقعات العملاء من "بولي". تتوفر هواتف "إيدج بي سيريس" بطرازين، أحدهما مزود بخطين (2) والآخر بأربعة خطوط (4) مما يدعم تعيينات المفاتيح لعدد خطوط بين 8 و16 خط على الترتيب.

يقول السيد/ عثمان بيتشاكي، مدير مجموعة المنتجات لهواتف "بولي إيدج بي سيريس": "لقد تمكن التصميم العام بالإضافة إلى وظائف هواتف "بولي بي سيريس آي.بي" من وضع الهواتف في مكانة مناسبة للمستخدمين المبتدئين؛ مثل الشركات الصغيرة والأسواق الناشئة، بل وحتى في بعض حالات استخدام المؤسسات".

تقدم مجموعة هواتف "بولي إيدج بي سيريس آي.بي" (Poly Edge B Series IP) المميزات التالية:

·         تمكين الإجراءات السريعة بمجرد لمسة زر: يتيح طرازا "بولي إيدج بي10" و "بي20" للمستخدمين سرعة التنقل والوصول إلى الميزات المتاحة مثل الاتصال السريع والخطوط الإضافية باستخدام مفتاح الترقيم الخاص بالوصول السريع. يحتوي "بولي إيدج بي30" على أربعة مفاتيح لخطوط ثابتة تمنح الوصول إلى ستة عشر تعيينًا إضافيًا للمفاتيح بنفس الطريقة.

·         عزل ضوضاء الخلفية : يمكن التخلص من ضوضاء الخلفية باستخدام تقنية العازل الصوتي (Acoustic Fence) المضمنة في كل هاتف من هواتف سلسلة "بولي إيدج بي". التقط سماعة الهاتف اللاسلكية أو استخدم سماعة الرأس السلكية، وستختفي جميع أنواع الضوضاء التي في الخلفية من حولك ولن يسمعها الطرف الآخر أثناء مكالمتك - تلك الأصوات مثل: المحادثات التي بالخلفية، أصوات الكتابة على لوحة المفاتيح، نباح الكلاب، معدات تنظيف الشوارع وما إلى ذلك.

·         معرفة الحالة بنظرة سريعة بفضل خاصية إضاءة المفاتيح : مع هواتف سلسلة "بولي إيدج بي"، يضيء مفتاح كتم الصوت عند تنشيطه. لن تتساءل أبدًا إذا كان هاتفك مكتوم الصوت أم لا. يمكنك رؤية ذلك بسهولة من نظر واحدة.

·         سماعات الرأس تتكامل مع أسلوب العمل : تضمن سلسلة "بولي إيدج بي" تحقيق الاتصال بسماعة الرأس التي تختارها. مهما كان أسلوب عملك، لا تقلق فستحصل على ما تريد.

·         سهولة الإمداد والتثبيت : توفّر خدمة إدارة اجهزة "بولي" بوابة مركزية وآمنة، يمكن من خلالها تنظيم ونشر وإدارة هواتف "بولي إيدج" من أي مكان. باستخدام برمجيّتنا الحصرية "بولي فويس لايت" (PVOS Lite)، يمكن لمقدمي خدمات الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت نشر الهواتف دون الحاجة إلى إعداد الفنيين للهواتف

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments