مجلس سيدات أعمال أم القيوين ينفذ مجموعة من الأنشطة الافتراضية

مجلس سيدات أعمال أم القيوين ينفذ مجموعة من الأنشطة الافتراضية

ينفذ مجلس سيدات أعمال أم القيوين في الفترة القادمة ضمن خطة عمله التطويرية مجموعة من الأنشطة و البرامج الإفتراضية .

تم إقرار تلك الانشطة خلال الاجتماع الافتراضي لإدارة المجلس الذي عقد بناء على توجيهات حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخه سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية للمجلس .

وناقش الإجتماع الذي نظم اليوم برئاسة سعادة عائشة راشد ليتيم رئيسة المجلس و حضره موزة حاتم الشامسي النائبة الأولى للمجلس و الشيخة مريم سعيد عبدالله المعلا النائبة الثانية و عضوات المجلس خطة عمل المجلس التي تضمن استمرارية العمل في كافة الظروف العادية و الطارئة ، بالإضافة إلى مناقشة الخدمات التطويرية الموجهة لعضوات المجلس وسيدات الأعمال في الإمارة.

و صدر عن الاجتماع عدد من التوصيات وحزمة من القرارات المدعومة من غرفة تجارة و صناعة أم القيوين .. و من القرارات الصادرة إقامة معرض تسويقي افتراضي لأصحاب المشاريع التجاريه والمشاريع المنزليه الصغيره والمتوسطه بواقع خمسين مشارك يتم تنظيمه لمدة خمسة أيام في بداية الشهر المقبل و تفعيل المعرض بدعوة 500 زائر للمنصه بمعدل يومي على أن يتم من خلال المعرض التسويق والترويج للمنتجات المعروضة ، بالإضافة إلى تنفيذ دورات تخصصية لربات البيوت و مدبرات المنازل معنية بالطبخ و الأتكيت وترتيب المنازل .

كما شملت القرارات إقامة معرض افتراضي طلابي ضمن جهود دعم مشاريع التاجر الصغير والمواهب الطلابية و ذلك للمساهمة في صقل و تطوير المواهب الشابه وتنمية قدراتهم التجاريه.

The post مجلس سيدات أعمال أم القيوين ينفذ مجموعة من الأنشطة الافتراضية appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/2H03imh

Post a Comment

0 Comments