” الشارقة لرياضة المرأة ” تطلق الملتقى الرمضاني الرياضي عن بعد

” الشارقة لرياضة المرأة ” تطلق الملتقى الرمضاني الرياضي عن بعد

أطلقت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ” الملتقى الرمضاني الرياضي عن بعد” خلال شهر رمضان المبارك و الذي يقام تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة.

يشتمل المهرجان على مبادرات و جلسات حوارية ومسابقات مختلفة بشكل تفاعلي مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة بهدف خلق أجواء تفاعلية وتنافسية وتراثية ونشر التوعية والثقافة الرياضية بأهمية ممارسة الرياضة وتعزيز التوعية المجتمعية بأهميتها وإيجاد بيئة محفزة تساهم في تطوير رياضة المرأة.

وأكدت ميثاء بن ضاوي مدير نادي الشارقة رياضة المرأة بالوكالة أن إطلاق الملتقى يأتي ضمن برامج المؤسسة التي تضعها وفق أسس تخدم رياضة المرأة طوال العام وبما يتوافق مع أي متغيرات قد تحدث فكان التوجه إلى إطلاق الملتقى عن بعد لتنفيذ البرامج الموضوعة، خلال شهر رمضان المبارك وتم التعامل في اختيار الأنشطة بما يتناسب مع الشهر الكريم الذي يحمل خصوصية لدى الجميع.

و قالت إن الملتقى يشمل عددا كبيرا من الأنشطة الرياضية وتمت مراعاة التواصل مع الجمهور واللاعبات في العديد من الرياضات بما يخدم الأهداف المرجوة منها وفي مقدمتها أن يكون ساحة لعرض الأفكار الجديدة وتقديم المهارات ومناقشة أفضل السبل لتعزيز رياضة المرأة ودور ذلك في بناء المجتمعات على أسس متينة ترفدها برياضات على أعلى المستويات الفنية واسهاما في العمل الجماعي بروح الفريق الواحد.

ومن المقرر أن تعقد يوم 5 مايو الجاري جلسة حوارية رمضانية ببث حي على مواقع التواصل الاجتماعية للمؤسسة على أن تتواصل الفعاليات حتى 23 مايو الجاري وذلك في الثامنة والنصف مساء يوميا.. فيما تعقد ورش تدريبية حول برنامج وتطبيقات ذكية في لعبة المبارزة و لعبة كرة الطاولة بمشاركة لاعبات من الوطن العربي والخليج والعالم.

و يتضمن برنامج الملتقى مبادرة المشي 10000 خطوة أسبوعيا الى جانب مسابقات ثقافية ورياضية وتراثية متنوعة لتحفيز المتفاعلات على تسجيل حضورهن والاسهام في الأنشطة والفعاليات.

The post ” الشارقة لرياضة المرأة ” تطلق الملتقى الرمضاني الرياضي عن بعد appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/2L2bHEh

Post a Comment

0 Comments