«الغانم للسيارات» تطلق منصة تجارة إلكترونية جديدة بالكامل لتعزيز تجربة العملاء في رمضان

«الغانم للسيارات» تطلق منصة تجارة إلكترونية جديدة بالكامل لتعزيز تجربة العملاء في رمضان

أعلنت شركة عادل الغانم للسيارات ««إم جي موتور» (MG Motor)، العلامة التجارية بريطانية المنشأ للسيارات، عن إطلاقها منصة تجارة إلكترونية جديدة بالكامل في شهر رمضان، وذلك لجعل عملية شراء السيارة أكثر سهولة وراحة.

هذه المنصة، التي سيمكن الوصــــول إليهـــا مــــن خلال الموقع الإلكتروني https://bit.ly/3eWaCeP التابع لشركة عادل الغانم للسيارات «إم جي»، ستتيح للعملاء اختيار المركبة المتوفرة لدى الوكيل، وتقدير مدفوعاتهم، وحجز المركبة أو شرائها عن طريق الإنترنت، وتحديد موعد لاستلام السيارة في المنزل. علاوة على هذا، يمكن للعملاء اختيار حجز تجربة قيادة في المنزل.

إلى جانب منصة التجارة الإلكترونية الجديدة التي سيجري إطلاقها في رمضان، تمضي «إم جي» قدما بمبادرتها في التعقيم والتي تشمل مراكز الخدمة الموجودة لديها، بحيث تضفي إجراءات تعقيم أكثر تشددا على عمليات تسليم المركبات الجديدة، وكذلك فيما يتعلق بجميع المركبات التي يتم تسلمها في مراكز خدمة «إم جي»، لكي تؤكد الشركة أن سلامة عملائها هي أولويتها القصوى.

وستتوفر جميع طرازات ام جي RX8، HS، RX5، ZS، ZS 1.3 Turbo، MG6، MG5 عبر الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله أن يقوم العملاء بالشراء، كما سيعمل الوكيل على إبقاء الجمهور على علم بالخصومات الخاصة على بعض الطرازات المحددة وذلك عبر منصة التجارة الإلكترونية الجديدة.

أما خلال المرحلة الثانية، وبهدف تعزيز تجربة التسوق الافتراضية للعملاء، ستوفر منصة التجارة الالكترونية تجربة بصرية شاملة لجميع موديلات ام جي، بما في ذلك عرضا بنطاق 360 درجة للمقصورة الداخلية والتصميم الخارجي لأي مركبة متوفرة، كما ستوجد مقاطع فيديو بنمط التجول حول المركبات، مع تقديم عرض توضيحي عنها بواسطة مستشاري مبيعات «إم جي».

وسيتم عبر هذه المقاطع إبراز الخصائص والمزايا والوظائف المتوفرة في المركبات، إلى جانب إجراء مقارنة مع الطرازات المنافسة وتقديم عروض المبيعات الحالية، في ظل توافر كل المحتوى بلغات متعددة.

علاوة على كل هذا، تتوفر ميزة إجراء تجربة القيادة في المنزل، بحيث يمكن للعملاء الراغبين بالشراء التواصل مع وكيل «إم جي» لتوصيل المركبة إلى العنوان المفضل لدى العميل بحيث تتاح له فرصة الاستماع بتجربة قيادة سريعة ومريحة.

ومن ضمن المجموعة المثيرة من الطرازات المتوفرة حاليا هناك مركبة «HS» الجديدة كليا الفائزة بلقب «سيارة العام في الشرق الأوسط» لسنة 2020، والتي جرى تصميمها لإدخال المزايا الرياضية مجددا إلى المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV)، وهي تعكس صدى التراث العريق لعلامة «إم جي» التجارية في عالم السباقات، كما تتوفر أيضا سيارة «إم جي 5» الجديدة كليا التي حازت جائزة «أفضل سيدان مدمجة» وأعيد تصميمها بالكامل عبر منحها شخصية جديدة كليا لجذب العملاء الشباب، إلى جانب هذا، توجد ضمن المجموعة المتنامية من طرازات العلامة التجارية التي تكسب شعبية متزايدة مركبة SUV ذات السبعة مقاعد «RX8» الجديدة كليا، وسيارة السيدان المدمجة العصرية الأنيقة «إم جي 6»، ومركبة SUV المتميزة «RX5» وأول مركبة كهربائية منعدمة الانبعاثات إم جي ZS EV.

حول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لدى إم جي موتور الشرق الأوسط: شهد قطاع السيارات تبدلا بارزا خلال الأشهر والسنوات القليلة الماضية، مع ظهور تغير في سلوك العملاء وعمليات التسوق المباشر والشراء الحسية للمركبات، وانتقالها من صالات العرض لتصبح عملية افتراضية أكثر.

ووفقا لدراسة مستقلة حديثة في مجلس التعاون الخليجي، تبين أن هناك الآن 6 من بين كل 10 عملاء يرغبون بشراء مركبات عبر الإنترنت.

ومع إطلاقنا لمنصتنا الجديدة للتجارة الإلكترونية، يمكننا التواصل مع العملاء وخدمتهم أثناء تواجدهم في المنزل بطريقة أكثر فعالية.

يمكن شراء سيارة «إم جي» أو حجزها عن طريق دفعة مالية مقدمة رمزية على الطراز المرغوب به وذلك من خلال بوابة دفع إلكترونية، وباستطاعة العملاء القيام بالدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، بطاقات الخصم المباشر أو حتى عبر تقنية Samsung Pay.

وعند إيداع مبلغ لقاء شراء السيارة المحددة، سوف يقوم فريق إدارة علاقات العملاء بالتواصل مع العميل لإتمام إجراءات تسليم السيارة.

The post «الغانم للسيارات» تطلق منصة تجارة إلكترونية جديدة بالكامل لتعزيز تجربة العملاء في رمضان appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/3aBqIap

Post a Comment

0 Comments