recent
أخبار ساخنة

انطلاق المنتدى الإقتصادى العالمى للمرأة لأول مرة بالقاهرة

الصفحة الرئيسية
انطلاق المنتدى الإقتصادى العالمى للمرأة لأول مرة بالقاهرة

انطلق المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة الذي يعقد في القاهرة لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ويستمر لمدة يومين ،بحضور عالمي رفيع المستوى، وعدد كبير من الوزيرات المصريات والشخصيات العامة والفنانين والفنانات ورائدات الأعمال من مصر ودول العالم.
وشهد انطلاق المنتدى كلا من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط ، والدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة .
ويشرف على هذا الحدث، المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، والمنتدى أسسته سيدة الأعمال الهندية ورائدة الأعمال العالمية، الدكتورة هاربين أرورا .
ومن المرتقب أن تشهد جلسات المنتدى مناقشة موضوعات عديدة، منها دور النساء في مجالس الإدارة وفي العلم والتكنولوجيا و منها سد الفجوات والمساواة بين الجنسين من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وكذلك اقتصاد الأسرة وتنمية الأعمال وإعادة تصور صنع السياسات في الثورة الصناعية الرابعة، إضافة إلى جلسة لرئيس هيئة الرقابة المالية عن تمكين المرأة، وأخرى عن أهمية الصحة العقلية والتعليم والبيئة والثقافة والإبداع، و بناء الوعي الجماعي من أجل التغيير وتمكين الشبكات العالمية، وكذلك مكافحة الصور النمطية للنساء في وسائل الإعلام.
جدير بالذكر أن المنتدى يعد فرصة فريدة لإلتقاء النساء الرائدات من كافة المجالات ومن مختلف دول العالم في مكان واحد، من أجل تبادل الخبرات ومناقشة التحديات والصعوبات التي تقف أمامهن، وكيفية الارتقاء بأوضاع المرأة وتمكين المزيد منهن.
كما يعد المنتدى شهادة عالمية لدور مصر الريادي في دعمها لقضايا المرأة وتمكين السيدات، وتعرض خلاله العديد من قصص النجاح المصرية والإقليمية والعالمية حيث تشارك فيه أكثر من 1000 سيدة من السيدات الرائدات من مصر ومختلف دول العالم.

The post انطلاق المنتدى الإقتصادى العالمى للمرأة لأول مرة بالقاهرة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/38rTU2u
google-playkhamsatmostaqltradent