الامارات.. خليفة بن طحنون: الأم الإماراتية صنعت أبطالاً وألهمت رجالاً

الامارات.. خليفة بن طحنون: الأم الإماراتية صنعت أبطالاً وألهمت رجالاً

أشاد الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بالدور المحوري والمهم الذي تقوم به الأم في تربية الأجيال وإعداد الرجال وبناء المجتمعات، ونشر القيم النبيلة فيها.

وتقدم بالتهنئة بمناسبة عيد الأم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الامارات” ..مشيداً بإنجازات سموها في مجال تمكين المرأة الإماراتية لتصل لما هي عليه اليوم.

وقال في كلمة له ــ هنأ خلالها جميع الأمهات بعيد الأم الذي يصادف 21 مارس ــ إن دور الأم هو أعظم من أن يوصف بكلمات أو أن تحيط به عبارات الشكر والعرفان، لافتا إلى أن الأم بأدوارها المتعددة والمتنوعة والشاملة تمثل أساس المواطنة الصالحة وأصل السلوك السوي المشرف لأبناء وبنات الوطن في مختلف ميادين العمل والاجتهاد.

وأكد أن الأم هي المربي الأول والمؤسس الأول لمشروع الفرد الصالح والمجتمع الصالح والأمة الصالحة القادرة على أن ترتقي لتكون في طليعة الأمم.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان إننا ونحن نحتفل بعيد الأم، لنا أن نتذكر بكل اشكال الفخر والاعتزاز نخبة من امهات الوطن وكوكبة من بناة المستقبل إنهن أمهات الشهداء الابرار اللواتي زرعن في أبنائهن الابطال القيم النبيلة والاصيلة وأنشأنهم على حب الوطن.. أمهات ألهمن جيلا من الأبطال فسطروا بدمائهم الزكية قصة وطنية سنظل نتوارثها جيلا بعد جيل.

وختم بالقول “لكل أم …لصانعة الحاضر والمستقبل لبانية الأجيال كل عام وأنت بألف خير”.

The post الامارات.. خليفة بن طحنون: الأم الإماراتية صنعت أبطالاً وألهمت رجالاً appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/2WHuLyD

Post a Comment

0 Comments