تكريم شيخة النعيمي ووالدتها بوسام رئيس مجلس الوزراء بالإمارات

تكريم شيخة النعيمي ووالدتها بوسام رئيس مجلس الوزراء بالإمارات

أكّد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن أبناء دولة الإمارات تخرجوا من مدرسة الأب المؤسس زايد، طيّب الله ثراه، بما يمتلكونه من قيم وإرث إنساني في التعامل مع الآخرين، وأن التواضع والإيجابية أهم صفات الناجحين الحقيقيين، لاسيما التواضع أمام الإنجاز، والتواضع مع الناس، وأهم من ذلك التواضع مع النفس.

جاء ذلك خلال تكريم سموّه الأخصائية الاجتماعية شيخة النعيمي ووالدتها تكريماً خاصاً بوسام رئيس مجلس الوزراء، نظير ما عكسته من تجسيد حقيقي لقيم الهوية الوطنية، والفخر بما تقدمه الدولة من مكتسبات وطنية وجهودها للمحافظة عليها وإعلاء قيم الانتماء والولاء، وبث الطاقة الإيجابية داخل العمل وخارجه، من خلال مقاطعها المرئية المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعل أفراد المجتمع معها.

ويُمنح وسام رئيس مجلس الوزراء للأشخاص الذين يسهمون في تطوير واكتساب مهارات تسهم في تحسين جودة الحياة لأنفسهم والمحيطين بهم، والتواصل الفاعل مع الثقافات كافة وتقبّل التنوع وإعلاء قيم التسامح داخل الجهة وخارجها، إلى جانب المشاركة التطوعية في الأنشطة المؤسسية والفعاليات المجتمعية بهدف دعم التنمية الاجتماعية وخدمة المجتمع، والعمل الجماعي والمساهمة في تطوير الزملاء وتقديم الدعم لهم لتحقيق إنجازاتهم وأهدافهم.

من جانبها، أشادت شيخة النعيمي بتكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لها، وقالت: «تعلّمنا من قيادتنا أن نكون في المقدمة دائماً، ونحن كأبناء لهذا الوطن نعكس روح وقيم دولتنا التي تربينا عليها. قادتنا أكبر الداعمين لنا وشغلهم الشاغل إسعادنا وتحقيق الرفاهية لنا، فلابد أن نرد الجميل لهم ولدولتنا من خلال إخلاصنا في عملنا».

وأضافت شيخة: «تكريم سموّه وسام أعتز به، ويحمّلني مسؤولية أكبر للاستمرار ولأكون قدوة أمام الآخرين، ونحن في فريق واحد وكيان لا ينفصل، هدفنا أولاً وأخيراً رفعة وتقدم وطننا».

وانهالت التهاني والتبريكات على المعلمة شيخة النعيمي، المعروفة وسط طلابها باسم «ماما شيخة»، عقب نشرها فيديو تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

The post تكريم شيخة النعيمي ووالدتها بوسام رئيس مجلس الوزراء بالإمارات appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2UhIVVY

Post a Comment

0 Comments