recent
أخبار ساخنة

جمعية سيدات الأعمال البحرينية تعرف منتسباتها على نظام “بنفت” للشركات

جمعية سيدات الأعمال البحرينية تعرف منتسباتها على نظام “بنفت” للشركات

نظمت اللجنة الاقتصادية بجمعية سيدات الأعمال البحرينية، ورشة عمل حول تقنية “بنفت” وطريقة استخدامها والعمل بها في المؤسسات والشركات، قدمتها مسؤولة التسويق في “بنفت البحرين” شيخة جمال، بالتعاون مع جمعية المصرفيين البحرينية.

وعرفت جمال، خدمة المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية في المملكة “BenefitPay” بأنها برنامج لتسهيل عمليات الدفع من خلال السماح للزبائن والتجار على حد سواء بالقيام بمعاملات الدفع من دون الحاجة إلى حمل الأوراق النقدية أو البطاقات.

وقالت إنه بإمكان التاجر استخدام أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي لتحميل التطبيق ليتمكن من قبول واستلام المدفوعات، ويمتلك التاجر قدرة كاملة على إدارة جميع مراحل عمليات الدفع.

وأوضحت أن من أهم مزايا النظام هو منح التجار الصغار وأصحاب السجلات التجارية الافتراضية فرصة القيام بعمليات الدفع واستلام المبالغ المالية إلكترونياً.

وتابعت جمال “توفر الشركة للتجار خدمة إلكترونية لإدارة خدماتهم والحصول على تقارير الدفع في أي وقت وعلى مدار الساعة، ويمنح البرنامج فرصة قبول عملية الدفع في أي مكان في المتجر وحتى عند توصيل المنتج”.

وأضافت “عقب العملية سيتم إرسال إشعار بالدفع لكل من التاجر والعميل بشكل فوري”، مشيرة إلى أنه “تم تصميم النظام على أعلى مستويات الأمان وهو متوافر للتحميل مجانيا للجميع”.

فيما قالت رئيس اللجنة الاقتصادية بجمعية سيدات الأعمال سيدة الأعمال نوال الصباغ، إن الجمعية حريصة على تزويد عضواتها بالمزيد من الخبرات والنصائح التي تساعدهن على تحقيق النجاح في أعمالهن ضمن برامج الجمعية للتوعية والتثقيف وتوفير الخدمات لعضواتها.

وأوضحت أن هذا النظام يسهل كثيراً على الشركات في عملية تلقي الأموال وخاصة أن بعض الزبائن لا يملك الأموال النقدية “الكاش” حالياً بشكل مستمر في الوقت الذي لا تمتلك فيه أغلب المحلات الصغيرة “ماكينات الدفع الفوري بالبطاقات”، لذا فهو حل سحري للطرفين لأن كلاً منهم يحمل هاتفه النقال في يده، وبالتالي باتت عمليات الدفع والتسوق أكثر سهولة ويسراً بكثير.

The post جمعية سيدات الأعمال البحرينية تعرف منتسباتها على نظام “بنفت” للشركات appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2UnMjib
google-playkhamsatmostaqltradent