تألق لاعبة التنس التونسية أُنس جابر عالمياً!

تألق لاعبة التنس التونسية أُنس جابر عالمياً!

لم يُثنِها غياب الدعم لرياضة التنس في الدول العربية، عن المضي قدما في التألق، إنَّها لاعبة كرة المضرب التونسية أُنس جابر التي فرضت اسمها في المحافل الدولية، كرقم صعب في المنافسات، فسٌجّلت في أكتوبر/تشرين الأول 2018 كأول شخص عربي يصل لنهائي بطولة كأس الكرملين في موسكو – إحدى بطولات التنس المهمة في العالم.

علماً أنّها تمكّنت في العام 2017 من دخول قائمة أفضل 100 لاعبة في العالم، وعام 2018 انضمت لقائمة أفضل 60 لاعبة، كما تمكنت العام 2019 الوصول إلى رقم 51 في سبتمبر/أيلول – أعلى تصنيف لها منذ احترافها عام 2010.

تشارك اللاعبة أُنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة التي تقام فعالياتها في مدينة ملبورن وذلك للمرة الثالثة في مسيرتها الاحترافية، حيث سبق لها المشاركة في البطولة لعامي 2015 و2018 ولكن لم يحالفها الحظ آنذاك في عبور الدور الأول.

خطوات أُنس هذا العام بدت أكثر ثباتاً حيث استهلت مشاركتها في نسخة 2020 بفوز غير متوقع على المصنّفة أولى في بريطانيا جوانا كونتا بمجموعتين نظيفتين لتعبر إلى الدور الثاني، ثم تمكنت من انتزاع فوز لم يكن متوقعاً على حساب الدنماركية كارولين فوزنياكي، وبذلك ضربت موعداً محتملاً لمباراة حاسمة أمام الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز.

تلعب أُنس وتنافس وتضع نصب أعينها أن تصنّف عام 2020 من بين أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم.

The post تألق لاعبة التنس التونسية أُنس جابر عالمياً! appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2TYlNfh

Post a Comment

0 Comments