سراب: حراك مؤسسي تقوده «المحامين» دعماً لصناعة التنمية المستدامة للوطن

سراب: حراك مؤسسي تقوده «المحامين» دعماً لصناعة التنمية المستدامة للوطن

أكدت رئيس اللجنة الاقتصادية بجمعية المحامين المحامية تهاني سراب الحرص على إحداث نقلة نوعية مرتقبة تسهم في تطوير المجتمع وريادته، وإحداث تنمية مستدامة كانت ولاتزال الشغل الشاغل للقيادة السياسية الواعية.

وكشفت سراب أن اللجنة الاقتصادية بجمعية المحامين الكويتية دعت لإقامة ندوة مهمة طموحة تسعى لمناقشة هذا الملف الشائك، ويشارك فيها عدد من ذوي الخبرة والاختصاص في هذا الشأن.

وأشارت إلى أن تفاعل اللجنة الاقتصادية يأتي في الوقت الذي يتنامى فيه الحس الوطني بين جميع طوائف المجتمع الكويتي ومؤسساته المدنية، وتعلو فيه الدعوات المتتابعة لمحاربة كل مظاهر الفساد والعدوان على المال العام.

وأضافت سراب: إننا اليوم نحاول تجاوز قوالب التفكير المعلبة وترك التنظير الأجوف لمشكلاتنا والاتجاه نحو حراك مؤسسي تقوده جمعية المحامين الكويتية بين مؤسسات المجتمع المدني من خلال طرح تلك القضايا الملحة، والتي تشغل قطاعا عريضا من قطاعات المجتمع الكويتي.

وأبدت أملها في أن يجد ما نقوم به في اللجنة الاقتصادية بجمعية المحامين الكويتية آذانا مصغية من قبل مسؤولي الدولة، فننهض جميعا بمستقبل هذا الوطن الذي نحن شركاء في صناعته وتطويره.

The post سراب: حراك مؤسسي تقوده «المحامين» دعماً لصناعة التنمية المستدامة للوطن appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/30GbhKH

Post a Comment

0 Comments