رماة وراميات المنتخب الوطني مستعدون لحصد الميداليات والمنافسة على المراكز الأولى

رماة وراميات المنتخب الوطني مستعدون لحصد الميداليات والمنافسة على المراكز الأولى

تنطلق بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى التاسعة للرماية، اليوم السبت، في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية بمشاركة رماة من اكثر من 30 دولة عربية واجنبية.

وتتضمن البطولة اقامة جميع المسابقات الأولمبية في رمايات الخرطوش والرصاص والقوس والسهم الاولمبي ويقتصر اليوم الافتتاحي للبطولة على اقامة حفل الافتتاح وتجهيز الاسلحة واجراء بعض التمارين للرماة والراميات في عدد المسابقات المقررة على ان تبدأ المناقسات ابتداء من الاحد المقبل وتستمر حتى الخميس الذي يليه.

وفي هذا الصدد قال امين سر الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي في تصريح صحفي أمس الجمعة ان بطولة سمو الامير للرماية التي تتواصل بنجاح للعام التاسع على التوالي تعد أحد أوجه الدعم السخي الذي يقدمه صاحب السمو لرياضة الرماية الكويتية مثمنا رعاية سموه لابنائه الرياضيين.
واضاف العصيمي ان الاقبال الكبير من المنتخبات العالمية والعربية على المشاركة في هذه البطولة يجعلها احدى اهم الجولات على روزنامة الاتحاد الدولي للرماية مؤكدا ان استعدادات رماة وراميات منتخب الكويت اكتملت للمشاركة في البطولة اذ انهم مصممون على المنافسة على احراز الميداليات والمراكز الاولى.
وتوقع ان تشهد البطولة قوة وندية بين الرماة الذين أتوا من دول متقدمة في اللعبة من بينها إيطاليا وكازاخستان وتشيكيا واليونان وبلغاريا وروسيا وصربيا وليتوانيا وماليزيا وايران وارمينيا ومن الدول العربية المشاركة الامارات ولبنان والمغرب وقطر ومصر والاردن والسودان والبحرين واليمن وسوريا اضافة للكويت.
وأشار الى اختتام الاتحاد الكويتي للعبة دورة للحكام في الاهداف المتحركة التي اقيمت تحت رعاية نظيره الدولي بمشاركة المحاضرين الفنلندي بيكا يوهان كوسيستو ورئيس الاتحادين الإفريقي والمصري حازم حسني معتبرا ان هذه الدورات لها اهمية بتطوير عناصر اللعبة.

The post رماة وراميات المنتخب الوطني مستعدون لحصد الميداليات والمنافسة على المراكز الأولى appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/36PaYzO

Post a Comment

0 Comments