آخر التطورات في قضية MBC مصر ضد النجم محمد رمضان!



اكتسب النجم المصري محمد رمضان شهرة واسعة بعد نحاج العديد من الأعمال الفنية التي لاقت إقبال كبير لعل أبرزها الألماني الذي حصد إيرادات عالية جعل منه “ممثل تحت الطلب” في فترة وجيزة.
وتتالت نجاحات الممثل المصري الشاب ليدخل عالم دراما التلفزيون من أوسع أبوابه  حيث تمكن بفضل موهبته الفذة من التعامل مع شركات إنتاج عملاقة عريقة لعل أهمه مجموعة MBC. وقد تمثل هذا التعاون في مسلسل زلزال الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني المنصرم لكن الأمور لم تنتهي كما يبدو على خير فتابعي التفاصيل!
تعاقد النجم المصري مع مجموعة إم بي سي لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 2017 ولا يصح له بمقتضى بنود العقد تقديم أي عمل تلفزيوني لصالح أي طرف آخر لكنه خالف شروط العقد مما دفع بالطرف المعني برفع دعوى قضائية ضده.
وقد قضت المحكمة المصرية في خطوة سابقة بحبس النجم محمد رمضان لمدة ستة أشهر مع الشغل و10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت بسبب قيامه ببث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي منتقدا فيه مدير عام قنوات محمد عبد المتعال إم بي سي ووصل الأمر للسب والتشهير.
ومع انعقاد جلسة قضائية الأربعاء المنصرم قبلت المحكمة المصرية طلب استئناف النجم المصري محمد رمضان على حكم حبسه في انتظار تطورات جديدة.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2IWHNRR


إيمان الزبيدي

Post a Comment

0 Comments