أفضل العطور العربية بنفحاتها الشرقية .. تعرفي إليها

هل أنت من عاشقات العطور العربية؟ إنه العود، كنز العطور العربية، عطر الملوك والمشاهير من أفضل الابتكارات الرائعة والفاخرة. إليك سيدتي أفضل العطور العربية الممزوجة بقلب الطبيعة ودفئ لحاء الشجر.

العربية للعود وودي ستايل للجنسين


عطر خشبي يدرجة ثبات عالية، يحمل في طياته سحر الغابات مع أريج الورد والمسك والعنبر الجاف، تركيبة مزجت بين الأناقة والأصالة والسحر. افتتاحية من نوتة العود الفاخر، وقلب الباتشولي والورد.

دونا من العربية للعود


حاز عطر دونا من العربية للعود على جائزة فيفي آرابيا Fifi Arabia للعطور الراقية كأفضل عطر عالمي للنساء. من خلاصة التفاح الأحمر والورود الطبيعية العطرية وعبق التوت والبرتقال، بالإضافة إلى نفحات زهرة الوادي. عطر نسائي جذاب وساحر.

عطر حياتي من العربية للعود


مزيج فريد جمع بين خلاصة زهور البرغموت وفاكهة الماندرين وزهرة الياسمين، يترك في نهايته عبق خشب الصندل والفانيلا والمسك العنبري. عطر الحياة بامتياز.

عطر كلمات من العربية للعود


عطر مستوحى من رائحة البخور، وعبق التوت الأزرق واليانسون مع نوتات إكليل الجبل وخشب الكشمير وعطر الزهور.  قاعدة من المسك والعنبر والعسل لتجهيز تركيبة عطرية دافئة.

عطر كشمير من العربية للعود


نفحات فاكهة اليوزو Yuzu المميّزة  المنبعثة من هذا العطر الجذاب، الذي ينقلنا إلى ضفاف نهر اليانغتسي Yangtze الغنّاء مع عبق التوت البري وأوتار الورد الزهري والياسمين. لاتترددي في اقتناء هذا العطر المميز.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2NinjqO


شيماء

Post a Comment

0 Comments