دللي بشرتك مع أفضل زيوت الجسم من أشهر الماركات العالمية

تحتاج بشرتنا إلى الترطيب اليومي حتى تكون مشرقة وناعمة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم مستحضرات رائعة ستدلل جسمك ومن أفضل الماركات العالمية. خصصي بعض الوقت لنفسك واستمتعي بهذه الزيوت التي أشاد بها أفضل خبراء التجميل.
NUXE Multi-Purpose Dry Oil Huile Prodigieuse  زيت جاف مرطب للبشرة والشعر والجسم من نوكس

زيت نوكس، يغذي ويصلح ويجمل الوجه والجسم والشعر، مزود بزيت التسباكي، وغني بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي من الجذور الحرة، وتقي من ملامح التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات التمدد والتشقق التي تظهر بعد الحمل أو خسارة الوزن.
Moroccanoil Dry Body Oil Instant Nourishment زيت التغذية الفوري من موروكون أويل

من أفضل الزيوت التي تساعد على ترطيب البشرة، يأتي على شكل بخاخ، يتميز بعطره الزكي الممزوج بالأرغان والأفوكادو. زيف جاف ولايترك أي ملمس دهني.
Caudalie Divine Oil زيت ديفاين من كودالي

زيت مناسب للوجه والجسم والشعر، ينصح به للبشرة الجافة ويتركها ناعمة على مدار اليوم. لاتترددي في تدليل نفسك بهذا المستحضر التجميلي.
Clarins Tonic Body Treatment Oil  كلارنس زيت علاجي للجسم

يعمل هذا الزيت على ترطيب البشرة ويجعلها ناعمة وعطرة، ينصح باستخدامه لإزالة الندوب وعلامات التمدد، وحتى للحوامل. يساعد كذلك على شد الترهلات بعد خسارة الوزن ويتميز برائحة الكالبتوس القوية والمنعشة.
KOSME Rose Argan Oil Nourishing & Revitalizing  زيت الأركان والورد للشعر والجسم من كوسمي

تبدع مختبرات كوسمي الفرنسية في كل مرة وتقدم لنا أفضل المنتجات والمستحضرات، زيت الأرغان والشعر هو الحل المثالي للتمتع ببشرة رطبة ناعمة ومغذية وشعر طويل وصحي لأنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية، الأوميغا 3، فيتامين إي E، ومضادات الأكسدة.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2X3LBUV


شيماء

Post a Comment

0 Comments