أفضل نصائح تثبيت كريم الأساس للبشرة الدهنية



أكثر ما يفزع صاحبات البشرة الدهنية هو تطبيق مستحضر الأساس في طقس حار حيث تكون النتائج كارثية في أغلب الأحيان. إذا كنت سيدتي تعانين من هذا المشكل، سنقدم لك في مقال اليوم أبرز النصائح التي تساعدك في الحصول على إطلالة مكياج مثالية وفي كل الأوقات.
  • برايمر مطفي
من أفضل المستحضرات التي ينصح باستخدامها قبل وضع كريم الأساس، حيث يعمل على إخفاء مسام البشرة الواسعة وتنعيم الجلد بشكل فعال لتحصلي على بشرة مرنة وجاهزة لاستقبال مستحضرات الأساس.  ننصحك بتجربة Stick Primer Mister Matifying من جيفينشي.
  • فاونديشن مطفي
قد تتساءلين عن سبب اختيار كريم الأساس بتركيبة مطفية نخبرك أنها تكون عادة خالية من الزيت مما يساهم في تثبيتها على بشرتك الدهنية بشكل فعال، بالإضافة إلى امتصاص الزيوت الزائدة على سطح البشرة.نقترح عليك  Lasting Silk UV Foundation  من علامة جورجيو أرماني.
  •  بودرة الأساس
بعد وضع كريم الأساس ستحتاجين حتما للمسة خفيفة من بودرة الأساس سواء بتركيبتها الجافة أو الطرية، جربي Long Time No Shine Loose Setting Powder من Lancôme لتحصلي على لمعة ساحرة وجذابة.
  • رذاذ تثبيت المكياج
خطوة هامة تساعدك في الحفاظ على إطلالة المكياج بشكل عام وإطلالة الأساس بشكل خاص لأطول وقت ممكن دون قلق خاصة في الطقس الحار. ننصحك في هذا الإطار باستخدام رذاذ تثبيت المكياج من ايف سان لوران  Yves Saint Laurent Top Secrets Glow Perfecting Makeup Setting Spray.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2Jfs135


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments