أفكار رومانسية لمصالحة زوجك .. جربيها!

قد تتزوجين سيدتي بالشخص المناسب والمثالي ومع ذلك تتعرضين للعديد من الصدامات والنقاشات. ربما يكون سببها بعض المواقف السلبية أو الضغوطات التي تتسبب في حدوث سوء التفاهم بين الطرفين. وحفاظا على صحة العلاقة الزوجية والأهم استمرارها بدون مشاكل اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أفضل الأفكار الرومانسية التي تساعد السيدات على إرضاء أزواجهن بعد الخلاف!

طرق مميزة لتجاوز الخلافات الزوجية


التوقيت المناسب: قبل التخطيط للقيام بأي خطوة للصلح يجب عليك التأكد من أن التوقيت مناسب لطرح المشكل مرة أخرى دون الدخول في النقاش، لأن ذلك سيعكر الأجواء مرة أخرى وقد لا تتمكنين من الحصول على النتيجة المطلوبة بسهولة.
حفلة صغيرة: يمكنك سيدتي التحضير لحفلة بسيطة تكون ذات أجواء هادئة ورومانسية حتى تتمكني من الجلوس مع الطرف المقابل بكل لين ويتذكر الأجواء المميزة التي جمعتكما بعد الزواج. يمكنك طلب الاعتذار بلطف أو تقديم توضيح في هذه الأجواء الهادئة.
هدية مميزة:  لا تترددي في تقديم هدية مادية بسيطة أو معنوية للشريك مع وضع بطاقة اعتذار حتى تساعدي في تهدئة الأمر ووضعها في نصابها الصحيح.
أطباق لذيذة: حيلة مميزة تجعل من اعتذارك أمر ضمني وبالتأكيد سيفهم الرسالة المقصودة، كل ما عليك فعله هو تحضير الأطباق المفضلة لديه ووضعها ضمن ديكور جذاب حتى يشعر بالجهد الذي قمت به كتعبير عن أسفك عما حصل.
كتابة رقيقة: قد تساعدك كتابة بعض الأسطر الرقيقة التي تتضمن عبارات الاعتذار الخالصة في عودة المياه إلى مجاريها، استعيني بالنت إذا كنت لا تملكين أي قدرة على الكتابة لتحصلي على أجمل عبارات الاعتذار  ضعيها في ظرف على السرير أو أرسليها في رسالة الكترونية.
التصرف الذكي: أحيانا يمكنك سيدتي الوصول لبر الأمان دون القيام بأي مبادرة في حال تمكنت من التصرف بذكاء حتى لو تطلب منك الأمر بعض الوقت. احرصي عند الأزمات على القيام بكل الأمور التي يفضلها زوجك مقابل تجنب تلك التي تزعجه، تثير غيرته أو غضبه حتى يهدأ ويلين وتصبح الفرصة مناسبة للنقاش الهادئ وتقديم الاعتذار. في مثل هذه الحالة عليك أن تكوني خبيرة بشخصية زوجك وأن تكوني على علم بنقاط القوة والضعف حتى تستغليها في تجاوز هذه المواقف!
كوني جميلة: لطالما كانت أنوثة حواء سلاحها في أصعب المواقف، لذلك لا تترددي في التأنق التألق بتسريحة شعر مميزة وإطلالة ناعمة للسيطرة على الأجواء وجعلها دافئة وهادئة بعيدا عن التوتر والانفعال حتى تتمكني من تقديم اعتذارك وتجاوز الخلاف.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2Hx9jVn


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments