لاتستغني عن هذه المستحضرات هذا الصيف لعمل البرونزاج

سنكشف لك سيدتي اليوم عن مجموعة من المسحضرات  الرائعة والتي ستمكنك من الحصول على لون برونزي بعيدًا عن الشمس، كما ستقي بشرتك من الأشعة الفوق بنفسجية. لاتترددي في اقتناء هذه المنتجات المثالية للتسمير الذاتي.
Sephora Self-tanning Body Mist

هذا المنتج هو عبارة عن رذاذ ملون لتسمير الجلد، يحتوي على نسبة عالية من الجليسيرين لترطيب البشرة. سيمنحك هذا المستحضر اسمرار طبيعي بدون خطوط أو تصبغات قبيحة، كما سيقي بشرتك من الأشعة الفوق بنفسجية. تستطعين تطبيقه بسهولة وسرعان ماسيجف ويتغلغل داخل أنسجة الجلد.
TAN-LUXE The Face Illuminating Self-Tan Drops

أنت بحاجة سيدتي إلى هذا المنتج الذي سيمنحك بشرة متوهجة وبروزية بشكل آمن، بالإضافة إلى أنه يعزز ترطيب البشرة بفضل احتوائه على فيتامين E والألوة فيرا. أما بالنسبة لطريقة الاستخدام، فأنت بحاجة إلى مزج 1- 4 قطرات  (حسب درجة الاسمرار التي ترغبين فيها) مع مرطبك المعتاد أو الزيت، ثم طبقي المزيج باستخدام راحة يديك على وجهك.
L’Oreal Paris Sublime Bronze Self-Tanning

هذا المنتج من لوريال يناسب البشرة الفاتحة أو المتوسطة، سيمنحك بشرة برونزية تدوم لمدة أسبوعين، والأهم من ذلك أنها لن تترك أي اثار أو خطوط. يمكنك تطبيق هذا المستحضر على الوجه وكامل الجسم مرة واحدة في اليوم وذلك لمدة 3 أيام متتالية وسوف تلاحظين النتيجة بنفسك.
Clarins Delicious Self Tanning Cream

منتج التسمير الذاتي كلارينس ديليشيس، يتميز برائحة الكاكاو اللذيذة. سيمنحك هذا الكريم بشرة برونزية دون التعرض لأشعة الشمس، كما سيعمل على ترطيب البشرة لأنه غني بالألوة فيرا. ما يميز هذا المستحضر عن البقية أنه يؤخر ملامح الشيخوخة والخطوط الدقيقة بسبب احتوائه على زبدة الكاكاو.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2YAh9mL


شيماء

Post a Comment

0 Comments