هذه المكونات البسيطة ستخلصك من الخطوط الدقيقة وخطوط الابتسامة



مع التقدم في السن تبدأ خطوط الابتسامة التي تظهر حول الفم أو الخطوط الدقيقة التي تظهر حول العين بالظهور، أمر طبيعي نتيجة انخفاض نسبة الكولاجين، لكنه أمر مزعج للكثير من السيدات لذلك سنقدم لك مكونات بسيطة من شأنها أن تساعدك على إخفاء تلك المشكلة.

شرب كمية كافية من المياه

يساعد الماء على ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف والتشققات، لذلك تحتاجين سيدتي إلى شرب كمية كافية من الماء يوميًا وبشكل منتظم لاتقل عن 2 لتر. يجب أن تعلمي سيدتي أن جفاف البشرة من الأسباب الأولى لظهور التجاعيد المبكرة. خطوة بسيطة ستمنحك بشرة نضرة وحيوية.

عصير الليمون

تحتوي هذه الفاكهة على نسبة عالية من الفيتامين سي، وهو من العناصر الأساسية لشد الجلد، كما أنه يقي من الجذور الحرة. كل ماعليك القيام به هو تمرير نصف حية أو شريحة ليمون حول الفم وأماكن الخطوط الدقيقة. طبقي هذه الوصفة في المساء وتجنبي التعرض لأشعة الشمس.

بياض البيض

ينصح العديد من خبراء التجميل باستخدام بياض البيض لشد ترهلات الجلد. كل ماعليك القيام به هو مزج بياض البيض مع ملعقة من العسل. وصفة بسيطة يمكنك القيام بها في المنزل يوميًا لمدة 15 دقيقة. سوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

هلام الصبار

من الوصفات الفعالة والتي ستخلصك من خطوط الابتسامة وخطوط التعبير خلال مدة وجيزة، لأن هلام الألوة فيرا يحتوي على فيتامين C وE، وهو مايساعد على إصلاح الأنسجة التالفة والتخفيف من التجاعيد. يطبق الهلام لمدة 5 دقائق على المناطق المتضررة ثم اشطفي بالماء.

الشاي الأخضر

من المكونات المعروفة باحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تقي من الجذور الحرة المسببة لظهور التجاعيد في سن مبكرة. للحفاظ على جمال وحيوية بشرتك، تحتاجين إلى تجميد أكياس الشاي في الثلاجة ثم دلكي بها بشرتك مع التركيز على المنطقة المحيطة بالفم.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2LYvs2R


شيماء

Post a Comment

0 Comments