مكون من المطبخ يساعد على تكبير الثدي .. جربيه

تعاني بعض بنات حواء من مشكلة الصدر الصغير، مما يضعهن في إحراج دائم؛ فالثدي الكبير دائما ما كان رمزا للأنوثة وسرا من أسرار الجاذبية، ومن أجل ذلك تجد الغالبية حريصات على تجربة كل الطرق الممكنة لتحسين حجم الصدر وإبراز مفاتنه، حتى وإن كلفهن ذلك الخضوع لإحدى عمليات التكبير، عمليات وإن تبدو نتائجها الأولية رائعةً إلا أن تأثيراتها على المدى الطويل غالبا ما تكون سيئةً، حيث أنها تتسبب في ترهل الثدي وتهدله، هذا بالإضافة إلى تكلفتها المرتفعة. وحتى نجنبك كل تلك المعاناة، قررنا أن نسلط بحثنا هذه المرة على الطرق الطبيعية التي تعمل على تكبير الثدي ، لنتوصل في النهاية إلى مكون رائع يمكن التعويل عليه، وهو من المكونات البسيطة التي تتواجد في كل مطبخ. تابعي معنا ما تبقى من أسطر من هذا المقال واكتشفي معنا هذا العنصر الهام وكيفية الاستفادة منه!

3 وصفات طبيعية من الحلبة لتعمل على تكبير الثدي

تكبير الثدي
تعد الحلبة واحدةً من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على تكبير الثدي ومعالجة مشكلة الصدر الصغير؛ وذلك بفضل احتوائها على نسبة عالية من هرمونات الأنوثة كالاستروجين والبروجسترون. ولا تقف مزايا هذه النبتة عند هذا الحد فحسب، بل إنها تعمل أيضا على تصحيح شكل الثدي والتحسين من مظهره ليبدو بارزا ومشدودا.
وتشير التجارب إلى وجود العديد من وصفات الحلبة التي يمكن التعويل عليها من أجل تكبير الثدي ، لذلك حرصنا على اختيار الأبرز بينها، وهي كالتالي :
الوصفة الأولى :
1- أضيفي القليل من الحلبة إلى الماء، ثم ضعي المزيج على النار وقومي بغليه.
2- قومي بعدها بإضافة الخميرة إلى غاية الحصول على عجينة متماسكة.
3- طبقي القناع على صدرك ودعيه كذلك إلى أن يجف.
4- كرري هذه الطريقة يوميا وستحصلين على نتائج مذهلة خلال أسبوعين.
الوصفة الثانية :
1- أضيفي ملعقة وسط من بودرة الحلبة إلى كوب كبير من الماء، ثم زيدي عليهما القليل من الحليب.
2- امزجي المكونات بشكل جيد بواسطة الخلاط، وذلك إلى غاية الحصول على مزيج متجانس.
3- اشربي كوبا من هذا الخليط كل يوم عند استيقاظك من النوم وستلاحظين أن حجم صدرك قد بدأ في الزيادة مع حلول الشهر الأول. يبدو لك الأمر عجيبا، أليس كذلك؟ جربي وستلمسين النتيجة بنفسك!
الوصفة الثالثة :
1- أحضري كميةً كافيةً من زيت الحلبة واستخدميها في تدليك صدرك بمعدل مرتين في اليوم، واحدة في الصباح وأخرى خلال المساء وتحديدا قبل الذهاب إلى النوم (تساعد هذه العادة على تعزيز الدورة الدموية للثدي).
2- كرري هذه الوصفة على مدار شهر كامل، وإذا لم تحصلي على النتائج المرجوة فعليك بتطبيقها لشهر ثان.

مكونات أخرى طبيعية يمكنك التعويل عليها لتكبير حجم الصدر 

تكبير الثدي
اعلمي عزيزتي بأن حجم صدرك يرتبط أساسا بنسبة الأستروجين التي ينتجها جسمك، وهي نسبة غالبا ما تكون عرضةً إلى الانخفاض بمجرد بلوغ المرأة سن الـ16، حينها يتوقف الثدي عن النمو عند حد معين. إذا وحتى يتسنى لبنات حواء الحصول على صدر كبير، لا بد لهن من البحث عن العناصر الغنية بالأستروجين، وهي كثيرة ولا تقتصر فقط على الحلبة. ومن ضمن هذه العناصر نذكر خاصةً:  الشمر، والرشاد، والصويا، بالإضافة إلى البقوليات أيضا كالفول والفاصولياء والصويا والعدس والحمص.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2Ve2n2T


سوسن

Post a Comment

0 Comments