ياسمين نيار ومشروع مع محمد إمام


ياسمين نيار ومشروع مع محمد إمام



لم تنفي النجمة الجزائرية ياسمين نيار الحديث الذي حصل قبل اسبوع بينها و بين احد المنتجين المصريين حول امكانية المشاركة في فيلم من بطولة النجم المصري محمد عادل إمام و اشارت الى ان الفكرة طرحت عليها و اشارت الى ان المشروع مشجع جداً مع فنان له قاعدة جماهيرية واسعة النطاق و قالت : ربما سأخوض تجربة التمثيل للمرة الاولى لكنني املك الموهبة الفطرية التي طورتها من خلال دراستي الفنية و في حال الاتفاق على العمل مع الجهة المنتجة للفيلم المشار اليه فستكون فرصة للتعبير عن الذات بالشكل المناسب من خلال ام الدنيا مصر .
في المقابل استغربت ياسمين الكلام عن دعوى قضائية ضدها من قبل الفنان عصام كاريكا و قالت : انا من تعرض للاحتيال والتحرش و نقودي لم يعيدها اللي ولم يعطيني أي تنازل لتقديم أغنية " الواد الحريف " و حقاً كما يقول المثل المصري الشعبي " اللي اختشوا ماتوا " فهو من تعدى في البداية و بجميع الاحوال لن يمنعني احد من دخول مصر لا هو ولا غيره .
تابعت : انا من تقدمت بدعوى ضد كاريكا و ليس العكس واي نشاط لي في مصر سيكون تحت سقف القانون و احمله مسؤولية أي ضرر اتعرض له في أي مكان لان تهديداته لم تتوقف .


Post a Comment

0 Comments