فساتين مزخرفة وعبايات فاخرة لسهرات رمضان 2019

تميل جميع السيدات إلى اختيار القفاطين، العبايات والفساتين الطويلة الفاخرة في شهر رمضان الكريم، لذلك جمعنا لك اليوم تشكيلة رائعة وباقة من الأزياء المحتمشة والساترة لجمال المرأة الإماراتية.
قدمت مجموعة من المصممين العالميين من الشرق الأوسط ملابس وأكسسوارات جذابة، للتمتع بإطلالة خلابة في الخرجات الليلية الصيفية، مثل مايكل كورس و رامي العلي. إضافةً إلى التشكيلات التي صمّمت خصيصًا للمواقع الكترونية الرائدة مثل Net-a-Porter وThe Modist.
تصاميم مايكل كورس
استوحى مايكل كورس تشكيلته الجديدة من الشرق الأوسط، حيث أظاف لمسته المبتكرة من الذهب على الحقائب والأحذية لتكون مناسبة في السهرات الرمضانية وعيد الفطر، مع مجموعة من الفساتين الطويلة والعبايات المحتشمة والساترة.




منصة Net-a-Porter
تعاونت 10 دور أزياء عريقة مع Net-a-Porter للكشف عن إصداراتها الجديدة لشهر رمضان 2019، مثل  زهير مراد، إلي صعب وريم أكرا وأوسكار دي لا رينا وجيني باكهام، حيث كانت التشكيلة تحتوي على فساتين وقفاطين فاخرة مخصصة للشهر الكريم.



منصة Ounass
قدمت منصة Ounass الرائدة في عالم الأزياء مجموعة من الفساتين والقفاطين والجامبوست والبلازارات المصممة بأنامل محلية وأخرى عالمية مثل ديان فون فورستنبرغ، كوستاريلوس، شادور، مونس، روزي أسولين وغيرهم من الماركات الفخمة.



مصدر الخبر : http://bit.ly/2Y8JuAm


شيماء

Post a Comment

0 Comments