حيل بسيطة لرسم الآيلاينر مثل المحترفات في المنزل

أصبح الآيلاينر جزء أساسي من مكياج العيون، لكن يظل الحصول على رسمة آيلاينر مثالية أمر صعب خاصة للمبتدئات. سنكشف لك سيدتي اليوم عن حيل وخدع بسيطة يمكنك القيام بها في المنزل لتطبيق الآيلاينر خلال دقيقة مثل المحترفات.

رسم الآيلاينر بالنقاط

من أبسط وأقدم الخدع للمبتدئات للحصول على رسمة مثالية، تحتاجين إلى رسم نقاط ثم قومي بتوصيل النقاط في الجفن العلوي من العين. يمكنك ترك الخط دقيق أو كثيف.

تجنبي شد الرموش

عند رسم الآيلاينر تجنبي شد الرموش العليا، حتى لايتسبب لك في تلطيخ عيونك. يمكنك استخدام أعواد القطن الملطخة بالفازلين لإزالة أي بقع أو ماسكرا.

الاستعانة بالشريط اللاصق


للقيام برسمة القطة يمكنك الاستعانة بالشريط اللاصق لأنه يساعد على تطبيق الآيلاينر بسهولة. تحتاجين سيدتي إلى تطبيق شريط لاصق في الجفن العلوي وأخرى في السفلي، وتأكدي من الحصول على رسمة عين بشكل دقيق.

استخدام ظلال الجفون

إذا نفذ الآيلاينر فلا داعي للحيرة، حيث عليك الاستعانة بظلال الجفون الأسود أو البني الداكن. تحتاجين إلى فرشاة مبللة بالماء ثم ضعيها في ظلال العيون وقومي بتحديد الجفون.

توسيع العيون

للحصول على عين واسعة وكبيرة يمكنك الاستعانة بالآيلاينر الأبيض أسفل العين، بدلاً من الأسود لأنه سيمنحك عيون مشرقة وأوسع.

تثبيت الآيلاينر


لتثبيت رسمة العين لمدة أطول تحتاجين إلى نثر القليل من ظلال الجفون السواء فوق خط الأيلاينر ثم أزيلي بالفرشاة الظلال المتناثرة وتأكدي من دمجها جيدًا.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2vhqrYh


شيماء

Post a Comment

0 Comments