للعروس: تفتيح المنطقة الحساسة بطرق طبيعية

تحاول المقبلات على الزواج العناية بجمال بشرتهن والتخلص من الشوائب مثل اسمرار المنطقة الحساسة الذي يحول دون الحصول على بشرة نقية بلون موحد. لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية تفتيح المنطقة الحساسة بطرق مختلفة.

تفتيح المنطقة الحساسة بالعصائر الطبيعية

المنطقة الحساسة
  • وصفة عصير الخيار
المكونات: عصير 3 حبات من الخيار
طريقة التحضير: قومي بفرم الخيار بشكل ناعم وضعيه في وعاء حتى تتحصلي على عصير طازج، ضعيه في برطمان زجاجي واستخدميه يوميا لفرك المنطقة الحساسة. اتركيه لمدة 30 دقيقة  ثم اشطفي المنطقة بالماء البارد.
استخدمي هذه الوصفة مرتين في اليوم ولمدة أسبوعين حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • وصفة عصير البندورة
المكونات: عصير حبة بندورة
أحضري شريحة حبة بندورة واستخدميها لفرك المنطقة الحساسة في شكل دائري، اتركيه لبعض الدقائق ثم اشطفي بالماء البارد مع التجفيف.
  • وصفة عصير الليمون
المكونات: عصير ليمون طبيعي
كل ما عليك فعله هو تطبيق عصير الليمون الطبيعي على المنطقة التي ترغبين في تفتيحها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء. (ينصح بتجنب هذه الوصفة للبشرة الحساسة)

تفتيح المنطقة الحساسة بالخلطات الطبيعية

المنطقة الحساسة
  • وصفة الليمون والنشا
المكونات:  4 ملاعق كبيرة نشا، نصف كوب من عصير الليمون.
طريقة التحضير: اخلطي 4 ملاعق كبيرة من النشا مع نصف كوب من عصير الليمون حتى تحصلي على مزيج لين، طبقيه على المناطق الداكنة من الجسم لمدة 30 دقيقة ثم افركيه بلطف مع غسل المكان بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.
  • وصفة ماء الورد
المكونات: كوب ماء ورد، ½ كوب زيت زيتون، ملعقة من السكر، كوب من بودرة أطفال وكمية حسب الحاجة من الماء.
طريقة التحضير: قومي بخلط المكونات المذكورة في وعاء ثم ضعيها لبعض الوقت على نار هادئة مع التحريك حتى تحصلي على خليط لين وكريمي. ارفعي الوعاء عن النار وانتظري حتى يبرد ثم احتفظي به في برطمان محكم الغلق مع استخدامه بشكل يومي على المناطق الداكنة لمدة أسبوعين متتاليين.
  • وصفة الدقيق وزيت الزيتون
المكونات: ملعقة كبيرة زيت الزيتون، ملعقة من الدقيق، ملعقة من الزبادي و ½ ملعقة خل تفاح.
طريقة التحضير: كل ما عليك فعله هو خلط المواد الآنف ذكرها حتى تحصلي على مزيج لين، طبقيه على المنطقة الحساسة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. يمكنك استخدام هذه الوصفة بشكل يومي حتى تلاحظي النتيجة المنشودة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2IxSBXA


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments