كيفية تطبيق المكياج للوجه الدائري

تجهل الكثير من السيدات كيفية تطبيق المكياج لتنحيف الوجه الممتلئ، لذلك سنكشف لك سيدتي عن أفضل الحيل لتطبيق المكياج للوجه الدائري حتى يبدو أرفع وللحصول على إطلالة أنيقة مثل المحترفات.
كيفية تطبيق المكياج للوجه الدائري

رسم الحاجبين

تؤثر رسمة الحاجبين كثيرًا في ملامح الوجه، وحتى تتمكني من رسمهم بشكل مثالي مثل المحترفات، عليك أن تتجنبي إزالة الشعيرات الزائدة باستخدام الملقاط، بل يفضل تركهما بشكل عريض وعشوائي لجلب الإنتباه بعيدًا عن الخدود الممتلئة. لتنحيف الوجه قليلاً عليك ارسمي الزاوية الخارجية للحاجب واملئيها باستخدام بودرة الحاجبين بلون فاتح.

مكياج العيون

للوجه الدائري ينصح جميع خبراء التجميل باستخدام ضلال الجفون الداكنة، للحصول على ماكياج عيون قوي ولصرف النظر عن منطقة الخدود. يمكنك سيدتي استخدام الكحل لتحديد العيون واختاري ألوان الضلال الغامقة مثل الأزرق والأرجواني على الجفن العلوي، أما السفلي فأنت بحاجة إلى لمسة من الهايلايتر للحصول على رسمة عين مسحوبة وتوسيعها قدر الإمكان.

تطبيق الماسكارا

خطوة ضرورية لتكثيف الرموش وتطويلها، يمكنك سيدتي استخدام المكبس لتجعيد الرموش ثم وزعي طبقات متعددة من الماسكرا حتى تصبح داكنة. تجنبي استخدام ألوان أخرى غير الأسود.

استخدام الهايلايتر والبرونزر

من مستحضرات التجميل الضرورية للوجه الدائري والممتلئ حيث يعمل الهايلايتر على ابراز الفكين، والمناطق الأساسية في الوجه كأسفل الحاجبين وأعلى الخدين. أما البرونزر فسيساعدك على تنحيف الوجه ونحته لإخفاء الخدود الممتلئة، يمكنك تطبيق البرونزر كذلك على الرقبة لإخفاء الترهلات.

أحمر الشفاه

من الضروري اختيار لون جذاب، حيث ينصح خبراء التجميل باختيار الألوان الناعمة مثل الوردي أو الألوان الفاتحة والحيادية، للحصول على شفاه ساحرة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2IWwcn5


شيماء

Post a Comment

0 Comments