جيني إسبر : انتظروني في «الحرملك» .. والزواج مؤجل



دمشق - هدى العبود

قبل أيام دخلت الفنانة جيني اسبر إلى «لوكيشن» تصوير مسلسلها الجديد «الحرملك» وذلك مع المخرج تامر اسحق، والكاتب سليمان عبدالعزيز وهومن إنتاج شركة «كلاكيت».

وكشفت اسبر لـ«الأنباء» أن المسلسل يتحدث عن فترة السلاطين أيام المماليك، وقالت: أجسد دور البطولة من خلال «فيكتوريا» رئيسة الخان، ويتخلل الحكاية قصة حب، وهناك تشعبات كثيرة ومواقف متنوعة ومشوقة، انتظرونا على شاشة رمضان.

وعن «سلاسل الذهب»، قالت: يتحدث العمل عن فترة عاشها الدمشقيون في أواخر عام 1800، والمسلسل عبارة عن حارة شعبية، يكون هناك صائغ ذهب خبير بالنساء، وأكون ابنة خباز فقير، أحب شابا لكن أهله يرفضون ان يرتبط بي لأنني فقيرة جدا، ونظرا للظروف القاسية التي نعيشها يتقدم لي رجل كبير في السن متزوج من أخرى، ويقبض والدي الثمن، ومن هنا تبدأ المشاكل بيني وبين ضرتي، ويكون اسمي «زهور»، و«سلاسل الذهب» من إخراج إياد نحاس وإنتاج شركة «كولدن لاين».

وتحدثت جيني عن مشاركتها في خماسية «حب للإيجار» ضمن خماسيات «عن الهوى والجوى»، وقالت: هي من تأليف وإخراج فادي سليم، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني، أجسد حياة فتاة تعيش مع أخواتها الثلاث، لكن الأب كان يعاملنا بقسوة شديدة فأهرب منه، وأصبح عارضة للأزياء، وتأخذني الظروف لمكان آخر، انتظرونا.

أما عن مسلسل «لوحات ببساطة»، فقالت: فكرة النجم السوري باسم ياخور، ومن تأليف باسم طه، نور شيشكلي، رنا الحريري، عثمان جحا، والقصة عبارة عن لوحات مختلفة تعرض حاليا على قناة «لنا»، من إنتاج شركة «روي»، كما وقعت عقدا للمشاركة من خلال «بقعة ضوء» الشهيرة.

وتطرقت الى جديدها، قائلة: لدي فيلم سينمائي ببلد أوروبي، قرأت النص، وفي حال تم الاتفاق سأعلن عن اسم البلد والفيلم، وكان ترشحي للبطولة لأنني أجيد عدة لغات والفيلم ليس باللغة العربية.

وختمت جيني اسبر: إنني لا أهتم حاليا إلا بـ «نوسة» التي فقدت جدتها وهي صغيرة، لأن جدتها تعتبر أمها الثانية، فهي من ربتها وكانت تقضي أغلب الأوقات برفقتها، لكنني سأعوضها وسأكون إلى جانبها.

وبسؤالها: هل هناك ارتباط جديد؟ أجابت: كانت هناك فكرة وسبق أن أعلنت عنها من خلال «الأنباء» التي أحبها حقا، ومازالت قائمة، لكن الظروف التي مررت بها كانت السبب الرئيسي بالتأجيل.



http://bit.ly/2JfJR9t


Post a Comment

0 Comments