recent
أخبار ساخنة

بعد منع "قطعوا الرجالة"... راغده شلهوب: سأعود مع "تحيا الستات"

الصفحة الرئيسية


خرجت الإعلامية اللبنانية راغده شلهوب عن صمتها تجاه قرار الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بمنع عرض برنامجها "قطعوا الرجالة"، باعتباره مسيئاً ويتضمن عبارات خارجة ويهدد السلم المجتمعي، وأصدرت توضيحاً أكدت فيه احترامها للرجل، وأن البرنامج يقدم محتوى "ترفيهي" فقط، ويتضمن حالات واقعية في حياة نجمات الفن، وسيتم عرضه بعد تغيير عنوانه ليصبح "تحيا الستات".

راغدة امتنعت طوال الأيام الماضية عن الادلاء بأية تصريحات حول الأزمة منعا لتفاقمها، وأصدرت التوضيح بعد التوصل إلي اتفاق لإعادة عرض البرنامج بعد تغيير اسمه ليصبح "تحيا الستات"، وقالت فيه" مساء الخير للكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل إسم برنامجي "قطعوا الرجالة" تم إستبداله بـ"تحيا الستات" لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس".

 
 

تابعت قائلة: أما عن بعض العناوين التي إنتشرت مؤخراً حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة. مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شيء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم.

واستكملت توضيحها قائلة: وبالعودة لـ"قطعوا الرجالة" لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم".

واختتمت التوضيح الرسمي بقولها: "لا يهم اذا حمل البرنامج إسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والإحترام".



http://bit.ly/2U47aZ6


google-playkhamsatmostaqltradent