recent
أخبار ساخنة

"تكنو موبايل" تنضم إلى الاتحاد للطيران في زيارة لأبوظبي لرعاية كأس أبوظبي 2019


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس 2019، ("ايتوس واير"): تعاونت تكنو موبايل TECNO Mobile، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الهواتف المحمولة، مع عملاق الطيران في الشرق الأوسط، الاتحاد للطيران والمنصة السياحية الشهيرة Visit Abu Dhabi لتعزيز كرة القدم الشبابية في المنطقة كرعاة رسميين لكأس أبوظبي هذا العام.
يستضيف نادي مانشستر سيتي لكرة القدم هذا الحدث يومي الجمعة 29 مارس والسبت 30 مارس 2019. وستكون هذه المرة الثانية التي تشارك فيها تكنو موبايل، من خلال رعايتها لمانشستر سيتي، بنشاط في بطولة كرة القدم للشباب السنوية الأولى كجزء من التزامها بدعم المواهب الرياضية للمجتمع المحلي.
وفقًا لجاك لونج، مدير العلامة التجارية لـ تكنو موبايل في منطقة الشرق الأوسط، فإن كأس أبوظبي يعد فرصة عظيمة لتنمية مواهب كرة القدم المحلية.
ستقوم تكنو موبايل برعاية فريق محظوظ للحصول على فرصة للتدريب مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي.
وستقام البطولة في مدينة زايد الرياضية، أبوظبي، مع أكثر من 130 فريق وأكثر من ألف لاعب من مختلف أنحاء العالم يشاركون فيها.
عن TECNO Mobile
TECNO Mobile هي العلامة التجارية المميزة للهاتف المحمول ضمن TRANSSION Holdings مع مجموعة شاملة من الأجهزة المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية. كعلامة تجارية ، تلتزم TECNO بتحويل أحدث التقنيات إلى منتجات محلية وفقًا لشعارها : (.(Think Global Act Locally أنشئت في عام 2006 ،  TECNO Mobile لها وجود في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم. وهي الآن واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في إفريقيا ولاعبة رئيسية في جميع أنحاء العالم وهي أيضلً الشريك الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

*المصدر: "ايتوس واير"
google-playkhamsatmostaqltradent