recent
أخبار ساخنة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة كريستال بالاس، التى تنطلق بعد قليل بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع “تويتر”، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

ويعد هذا الظهور الـ83 للنجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف “الريدز” خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

محمد صلاح تمكن من معادلة رقمه مع نادى روما الذى كان شاهداً على أكثر مشاركات “الفرعون المصرى” مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بداية من المقاولون العرب وبازل السويسرى مروراً بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب “أنفيلد” للمباراة الـ 32 على التوالي في مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب “أنفيلد” في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث لم يتذوق “الريدز” طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره في “البريميرليج” منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 في أبريل 2017.

كما يتطلع محمد صلاح لقيادة “الريدز” نحو تحقيق الانتصار الـ 19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي للوصول إلى النقطة الـ 60 وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الاحد إلى 7 نقاط.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس “سهلة”، حيث يخشى أن يتذوق من نفس كأس مانشستر سيتي الذى خسر على ملعب الاتحاد أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي



http://bit.ly/2SYTucZ


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent