فجر السعيد تضرب بيد من حديد في «على مسؤوليتي»



بشار جاسم-

مشاكسة بمواقع التواصل الاجتماعي، مثيرة للجدل، ورأيها أحيانا يصل الى الجنون لجرأته، ظهرت كضيفة في العديد من البرامج المحلية والعربية وتحدثت بالشأن المحلي والعربي، والمصري بالتحديد، وحاليا قررت ان تقدم برنامجا تتحدث فيه عن المشاكل اليومية من القلب للقلب.

ويحمل برنامجها عنوان «على مسؤوليتي» لأن كل ما تقوله تتحمل مسؤوليته لشدة الطرح، فأحيانا كلامها كالموس الذي يقطع الشريان الفاسد بالبلد، كما أنها تواكب الترند في تويتر وتتحدث بشكل صريح مع المسؤولين والوزراء والأشخاص المعنيين بالموضوع مثل قضية الإطفائيين والأمطار الأخيرة واختبارات مادة الرياضيات وغيرها من الأمور اليومية والمهمة التي تحرك الشارع الكويتي.

أيضا، فهي تقدم فقرة داخل فقرتها وهي عرض تصريح لمسؤول او نائب بمجلس الامة أو وزير، كفيديو له أو تغريدة أو تصريح رسمي وتوجه إليه رسالة بأسلوب نقدي ساخر.

تلك هي فجر السعيد، التي تطل علينا يوميا عبر قناتها سكوب، والتي بدت في لوك جديد وحلة برامج مميزة وبث بنظام الـHd.

 

 

السعيد تقدم فقرة بعنوان «على مسؤوليتي» ضمن العديد من الفقرات تحت مظلة برنامج «هنا الكويت» الذي يخرجه ناصر البلوشي ويقدمه كل من علي احمد، سارة الخضري، شيماء التميمي والإعداد لنايف محمد، جمال العدواني، حسين البلام، ومن العلاقات العامة يوسف الرضوان. والبرنامج يبث يوميا من الأحد الى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء وحتى منتصف الليل.



http://bit.ly/2QCB1ky


Post a Comment

0 Comments