recent
أخبار ساخنة

ماذا نستفيد عند زيارة مصفف الشعر؟


دائمًا ما يفخر فريق مجلة سيدات الامارات بتقديم مختلف الوصفات والنصائح والارشادات للعناية بصحتك وجمالك ولأنك أنثى جميلة وتستحيقن منا كل العناية حرصنا دائمًا على تقديم مختلف التوجيهات للحفاظ على إطلالتك المشرقة وجاذبيتك الفاتنة دون أن  تكونى مضطرة لإنفاق أموال طائلة في زيارة مختلف صالونات التجميل. ومع ذلك لا يمكننا إقصاء مصففى الشعر والاستغناء عن لمساتهم الاحترافية بصورة نهائية. وفي الحقيقة فإن زيارة مصفف الشعر كل فترة يشكل أمرًا ممتعًا حقًا! ولن ننكر أنه يشعرنا بالسعادة لأننا نحن السيدات نستحق أن ندلل أنفسنا من وقت لآخر بزيارة لصّالون ليس فقط للتمتع باطلالة جميلة إنما نحن بحاجة لذلك من أجل للاستفادة من بعض النصائح والإرشادات المكملة لخطوات العناية اليومية أيضًا.
عندما نتحدث عن فوائد زيارة مصفف الشعر فأول ما يخطر ببالنا هو العناية بالجانب الجمالي فقط لكن الأمر يتجاوز ذلك بكثير، حيث يعتبر صالون تصفيف الشعر أيضًا نقطة التقاء يمكننا من خلالها إنشاء روابط جديدة والتعرف على صيحات الموضة واكتشاف توجهات متنوعة ربما ينال بعضها استحساننا كما يشكل فرصة لتكوين صداقات مختلفة.
أصبحت صالونات التجميل تتنافس على تقديم لمسة من المرح والرفاهة بالاضافة إلى أنها تراعى الجانب الاجتماعى لتشمل الرجال والسيدات و الأطفال. فهي تحرص على الاهتمام بعدة تفاصيل تشمل خدمات متنوعة مثل توفير مجلات الأزياء والموضة، فنحن اليوم لا نتفاجئ بتقديم كوب دافئ من القهوة اللذيذة أو قطعة من الشوكولا الشهية أثناء تصفيف الشعر أو من رؤية الأطفال يستمتعون بألعاب الفيديو أثناء انتظارهم لوالديهم..
ناهيك أن زيارة صالونات التجميل لتقليم الأظافر والتمتع بطلاء جميل أو لأخذ حصة من التدليك يمثل خطوة ممتازة لكسب الوقت والتمتع بلمسة فريدة وأنيقة ويندرج ذلك ضمن الوقت المخصص للرفاه وللاسترخاء كمكافئة لك بعد فترات مرهقة من التعب والعمل والعناية بعائلتك.

تخصيص بعض الوقت للعناية بنفسك

واحدة من الفوائد الرئيسية لزيارة مصففى الشعر هي إرضاء شعورك بالاستحقاق وتخصيص الوقت من أجلك أنت بعيدا عن مشاغل الحياة ومختلف التزاماتها، فلا تترددى في الأثناء في استشارة المختصين والاستفادة من نصائحهم الثمينة للاعتناء بنفسك على أكمل وجه والحفاظ على جمالك وإشراقتك.

التعرف على منتجات العناية الجديدة والتأكد من مدى فعاليتها

إن كنت مقلةً في زياراتك لصالونات التجميل فلا بد أن تستغلي الفرصة في كل مرة تذهبين فيها للسؤال عن آخر إصدارات العناية وعن أكثرها فعالية مع التركيز على المكونات التي لا تحتوى على نسبة عالية من المواد الكيميائية وتأكدى أنك ستحصلين على الأجابة الشافية فليس أفضل من استشارة أهل الإختصاص.

التمتع بلمسة احترافية


نحن في عالم أصبح الحصول فيه على جميع الأدوات والمنتجات الاحترافية الخاصة بالعناية أمرًا ممكنًا ومتاحًا للعديد من السيدات طالما توفرت لأي منهن الإمكانيات الازمة، ومع ذلك فإن النتائج لا تكون عادة مثالية مثل تلك التي نحصل عليها على يد الأخصائيين والمحترفين بالاضافة إلى سرعة الأدء والاتقان وتجنب أي حوادث قد تفسد الأمر وتجعله أكثر سوءًا مثل حرق الشعر وإتلافه.

خدمات طلاء الأظافر

تقدم غالبية صالونات التجميل خدمات المانيكير والباديكير بالإضافة إلى رعاية الشعر بما يمثل فرصة جيدة للحصول على شعر مصفف وجميل مع التمتع بأظافر مرتبة وقوية في آن واحد ، وكونى على ثقة أنك ستتلقين الرعاية اللازمة لتبدو أظافرك أكثر جمالاً وأنوثة وخالية من أي عيوب دون الاضطرار لتأجيل الأمر إلى يوم لاحق.

التمتع باطلالة جديدة


لا يكفى أن نقوم بزيارة صالونات تصفيف الشعر من أجل التمتع بتسريحة أنيقة وجميلة إنما نحن ننصحك باستغلال الفرصة والاستفادة بأكبر قدر ممكن من النصائح والإرشادات وفق ما يلائمك وما يتماشى مع تفاصيلك الجميلة، حيث أن مصفف الشعر يعلم أي قصة ستكون مناسبة لنا أكثر من الأخرى وفقا لتعابير الوجه، كما يمكنك الحصول على نصائح في ما يتعلق بتقوية الشعر والرموش والحواجب وأي التقنيات والمنتجات الأفضل لذلك، ورغم أن القراراتنا بشأن تغيير الإطلالة تبقى شخصية وحسب قناعتنا الخاصة وشخصية كل منا إلا أن رأي أحد المحترفين قد يكون مفيدًا، دون أن ننسى أن قصة الشعر الجيدة لا تتوقف على إرضاء الجانب الجمالي والتمتع بجاذبية أكبر إنما تشكل أيضًا جزءً من روتين الرعاية والنظافة ومدى أرحيتنا تجاه هذا الأمر وقابليتنا لتحقيق جميع شروطه دون أن نزيد عبئًا على أنفسنا. ودون الوقوع في السطحية نحن كسيدات لا ننكر أن جميعنا ككائنات رقيقة ولطيفة نحب أن يتم تدليلنا وأن نشعر بالرضا عن أنفسنا.

http://bit.ly/2RP5rFF


سوسن
google-playkhamsatmostaqltradent