recent
أخبار ساخنة

استخدامات جمالية سحرية لكريم الفازلين والليمون


هل لازلت سيدتي تترددين حيال استخدام الفازلين ضمن روتين العناية اليومي الخاص بك؟ سنقدم لك في مقال اليوم أهم الاستخدامات الجمالية لكريم الفازلين والتي ستجعلك لا تنخلين أبدا عنه خاصة في فصل الشتاء.

الفازلين والليمون لإطالة الأظافر

المكونات: ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي، ½ ملعقة من الملح، ملعقة عسل طبيعي وعصير نصف ليمونة.
طريقة التحضير: أذيبي الفازلين في حمام مائي ساخن ثم أضيفي العسل وعصير الليمون والملح مع التقليب جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس. احتفظي به في علبة نظيفة وادهني به أظافرك يوميا لمدة 30 دقيقة طيلة أسبوع كامل وستحصلين على أظافر قوية، لامعة وستصبح طويلة أيضا في وقت وجيز.

الفازلين والليمون لعلاج تشققات القدمين

المكونات: ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي، أربع أو خمس قطرات من عصير الليمون.
طريقة التحضير: بعد نقع القدمين في الماء الدافئ لمدة ربع ساعة مع تجفيفهما، اخلطي الفازلين مع قطرات من عصير الليمون وقلبي جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس استخدميه لفرك القدمين مع التركيز على الأجزاء المتشققة. ارتدي جوارب صوفية واخلدي للنوم ثم اشطفي قدميك جيدا في الصباح الموالي. استخدمي هذه الوصفة بانتظام كل ليلة حتى تختفي التشققات وتحصلي على أقدام ناعمة.

الفازلين والليمون لتنعيم اليدين

المكونات: كمية مناسبة من الفازلين الطبي مع بضع قطرات من عصير الليمون الطازج.
طريقة التحضير: تحتاجني لخلط الليمون والفازلين جيدا ، ثم طبقي القليل من الخليط على يدين جافتين مع التدليك بلطف حتى يتغلغل عميقا في الجلد. استخدمي كريم الفازلين والليمون بشكل يومي لترطيب اليدين وتغذيتها.
The post استخدامات جمالية سحرية لكريم الفازلين والليمون appeared first on مجلة سيدات الامارات.


http://bit.ly/2HlHK35


شما المزروعي
google-playkhamsatmostaqltradent