ماكياج منزلي بسيط لإخفاء آثار الأنفلونزا.. جربيه

تكثر الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا خلال فصل الشتاء لتكون النتيجة احمرار الأنف، عيون منتفخة وبشرة شاحبة ومرهقة وهو حتما مظهر ترغب كل سيدة في إخفاءه للحفاظ على إطلالة أنثوية جذابة. إذا كنت سيدتي تعانين من نزلة برد وتخططين لحضور مناسبات خاصة أو حتى الخروج رفقة صديقاتك، سنقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق ماكياج بسيط وأنيق يخلصك من علامات الإرهاق والتعب حتى تتألقي بجمال ناعم ومشرق في كل الأوقات فتابعينا.

الكونسيلر

لا تترددي في تطبيق  الكونسيلر باللون المناسب فهو أداه سحرية لإخفاء آثار الإرهاق التي تظهر حول العينين والأنف وشحوب البشرة بشكل عام.
قومي أولا باختيار كونسيلر مناسب للون بشرتك الطبيعي حتى تحصلي على إطلالة طبيعية وغير مبتذلة، طبقيه في شكل قطرات أسفل العينين وحول منطقة الأنف على أن يكون الكونسيلر باللون الأخضر لإخفاء الاحمرار وباللون البرتقالي للهالات السوداء. يمكنك أيضا تطبيق الكونسيلر على شفاهك لإخفاء قرح البرد مع ضرورة وضع طبقة واقية من الفازلين على الشفاه حتى لا يتغلغل المستحضر في الطبقة الخارجية لمنطقة الجلد الملتهب ويجعل الأمور أكثر سوء.

كريم الأساس
تصاب البشرة بالتشقق والشحوب عند تعرض الجسم لنزلة برد، لذلك تحتاجين أولا لترطيب البشرة باستخدام الكريم المرطب المناسب شرط تركه لبعض الدقائق حتى يتغلغل داخل الجلد وتحصلي على نضارة مميزة.
انتقلي بعد ذلك لتطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة الطبيعي على أن يكون أفتح بدرجة واحدة لا أكثر حتى تحصلي على إطلالة أساس مثالية، تأكدي من دمجه جيدا بإسفنجة الماكياج.

ماكياج العيون

إذا كنت سيدتي مصابة بالأنفلونزا فستكونين عرضة لانتفاخ العيون، قومي في خطوة أولى بالتخلص من الانتفاخ من خلال وضع ملعقة معدنية باردة لمدة خمس دقائق على العينين.
انتقلي بعد ذلك لتشكيل الرموش بالمكبس لتكون مرفوعة ثم ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء وستحصلين على إطلالة طبيعية مشرقة.

أحمر الشفاه

تعتبر الشفاه من أكثر الأجزاء الحساسة لذلك تتعرض بسهولة للجفاف والتشقق، لذلك تحتاجين لتقشير الشفاه بفرشاة أسنان ناعمة ثم رطبيها بمرطب للشفاه بعد ذلك استخدمي ملمع أو أحمر شفاه بلون زهري.

أحمر الخدود

من أهم المستحضرات التي تكسب البشرة المرهقة والشاحبة بعض الإشراق، ننصحك باختيار البلاشر الخوخي أو الوردي، هذا إلى جانب وضع القليل من الهايلايتر عند كراسي الخدود وعلى الأنف وأعلى الحواجب.
احرصي على تمشيط حواجبك وترتيبها مع تطبيق القليل من بودرة الحواجب للتخلص من الفراغات المزعجة.

http://bit.ly/2Fqjr1d


شيماء

Post a Comment

0 Comments