recent
أخبار ساخنة

الطيب: نعتزم إنشاء بيت فني يتولى تطوير قدرات الطلاب الموهوبين

الصفحة الرئيسية

أعلن شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب اعتزام المشيخة إنشاء “بيت فني” يتولى رعاية وتطوير قدرات الطلاب الموهوبين بالأزهر، وبحث افتتاح شعبة للتربية الفنية بكليات التربية جامعة الأزهر.

جاء ذلك خلال تكريم فضيلة الإمام الأكبر – اليوم الإثنين -عددا من طلاب الأزهر، من مختلف المراحل الدراسية، المشاركين بأعمال فنية وإبداعية متميزة في جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأكد الإمام الأكبر اعتزامه إقامة شراكات وعلاقات تعاون مع الوزارات والهيئات الثقافية والفنية، لتدريب الطلاب وصقل مواهبهم وإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الفعاليات والمسابقات المحلية والدولية، مشيرا إلى أن الأزهر يعول على هذه المواهب لتبرهن بشكل عملي على دعم الأزهر ورعايته للفنون الجادة والهادفة، مشيدا بالمهارات الفنية والإبداعية للطلاب، المشاركين بالمعرض.

من جهتهم، أعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة بتكريم فضيلة الإمام الأكبر، مؤكدين أن هذا التكريم يشكل أكبر حافز لهم لتطوير مهاراتهم، كي يتمكنوا من تمثيل الأزهر ورفع اسمه عاليا في المحافل المحلية والدولية، وللتأكيد على وسطية منهجه، وأنه يجمع بحق بين علوم الدين والدنيا، وبين العلم المفيد والفن الهادف.



http://bit.ly/2Wkn66O


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent