recent
أخبار ساخنة

عبدالعال يحيل قرار جمهورى ومشروعات قوانين للجان المختصة

الصفحة الرئيسية

أحال رئيس مجلس النواب على عبد العال خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 24 لسنة 2019 بالموافقة على اتفاق حكومى بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الاوربى بشان مشروع مصرف كيتشنروالذى بمقتضاه يقدم البنك للحكومة المصرية قرضا تبلغ قيمته 213 مليون و900 الف يورو والموقع فى لكسمبورج بتاريخ 16/10/2018 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال المجلس مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض ﺑﺈﺻﺪار ﻗﺎﻧﻮن ﺣﻤﺎﻳﺔ اﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ بديلا للسابق الذى أرسلته فى ذات الشأن إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة هالة ابو السعد و60 نائبا آخرين بتعديل قانون الإجراءات الجنائية رقم 50 لسنة 1950 والطفل رقم 12 لسنة 1996 إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون الدستورية والتشريعية وحقوق الانسان.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب ياسر عمر و60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر رقم 91 لسنة 2005 إلى لجنة الخطة والشئون الاقتصادية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب إيهاب عبد العظيم و 60 نائبا أخرين بشأن العاملين فى الصناديق الخاصة إلى لجنة مشتركة من لجان القوى العاملة والخطة والموازمة والشئون الاقتصادية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة إنجى مراد فهيم و60 أخرين بشأن تعديل بعد أحكام قانون رقم 10 لسنة 2018 إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن والتعليم والبحث العلمى، ومشروع قانون مقدم من النائب سلامة الرقيعى و 60 نائبا أخرين بشأن إنشاء هيئة تنمية سيناء إلى لجنة مشتركة من لجان الإدارة المحلية والدفاع والمن القومى والخطة والموازنة.



http://bit.ly/2ThYMAB


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent