recent
أخبار ساخنة

اكتشفي الأخطاء الشائعة لتطبيق تقنية الكونتور


يعتبر الكونتور من أحدث الطرق المميزة التي اكتسحت عالم التجميل وذلك بفضل نتائجها الجمالية الرائعة، حيث تساعد السيدات على التحكم في الوجه وإظهار تقاسيمه بشكل مثالي يزيد من جمالهن. وعلى الرغم من أنها تقنية سهلة التطبيق لمن يلتزمن بالخطوات الصحيحة، إلا أن الكثيرات يقعن ضحية بعض الأخطاء التي تحرمهن من الحصول على النتيجة المتوقعة. وفي هذا الإطار، سنقدم في مقال اليوم أبرز أخطاء تطبيق كونتور الوجه مع  الطريقة المثالية لإصلاحها فتابعينا لتعرفي أكثر.

استخدام ظلال داكنة جدا

يتطلب تطبيق الكونتورينغ تطبيق لونين من المستحضر الأول الفاتح والثاني الداكن للتحكم في الوجه، لكن تخطئ بعض السيدات بتطبيق مستحضر داكن جدا وبعيد عن لون البشرة الطبيعي مما يمنحهن إطلالة مبتذلة.
لتفادي هذا الخطأ، احرصي سيدتي على اختيار مستحضر الكونتور الداكن على أن يكون أغمق بدرجة واحدة أو اثنين من لون البشرة الطبيعي.

وضع الكونتور على كامل البشرة

تحاول أغلب السيدات تطبيق تقنية الكونتور اعتقادا منهن أن كل ملامح الوجه على اختلاف أنواعه تحتاج للتصحيح أو النحت، لكننا نخبرك بأنه خطأ فليست بالضرورة كل أشكال الأنف، الجبهة، الذقن أو الخدود تحتاج لهذه التقنية.
إذا أردت معرفة ما إذا كانت ملامح وجهك تحتاج فعلا للكونتور نخبرك بأنه ينصح بتطبيقه لتنحيف بعض المناطق في الوجه قصد إخفاءها مثل الخدود الممتلئة أو نحت بعض المناطق قصد إظهارها مثل الأنف الصغير.

عدم دمج المستحضر بطريقة صحيحة

قد تلتزمين سيدتي بخطوات تطبيق تقنية الكونتورينغ لكنك لا تحصلين على نتيجة مثالية والسبب هو عدم دمج المستحضرات بشكل جيد مما يمنحك مظهر cakey أو في شكل طبقات.
احرصي على استعمال إسفنجة  البيوتي بلندر لدمج الكونتور على الجبين والخدود،  أما بالنسبة للأنف فننصحك باستخدام فرشاة دقيقة ذات زاوية مائلة لتصل للزوايا الضيقة في الوجه.

الإفراط في استخدام الكونتور
تتعدد مستحضرات التجميل حسب الاستخدام ومعها تختلف التركيبة التي تتضمن ولو نسبة ضئيلة من المواد الكيميائية التي تضر بصحة البشرة وتعجل من شيخوختها على المدى الطويل.
وكذلك ينطبق الأمر على الكونتور فهي تقنية تتطلب وضع مجموعة من المستحضرات وفي نفس الوقت مثل البرونزر، الهايلايتر، الكونسيلر ومستحضرات الأساس للحصول على النتيجة المطلوبة، لكنه يؤثر على شبابية البشرة ونضارتها.
ننصحك سيدتي بتجنب المبالغة في استخدام تقنية الكونتور بشكل متكرر على أن يقتصر ذلك على السهرات الرسمية حتى لا يجهد البشرة.
عدم تطبيق الهايلايتر
إذا كنت سيدتي تستخدمين الكونتور لتغيير ملامح الوجه فلن تحصلي على إطلالة متناسقة ومميزة، لذلك أنت بحاجة لمستحضر الهايلايتر الذي يمنحك الإضاءة والإشراق. استخدمي الهايلايتر على الخدود وفي وسط الأنف لتحقيق التوازن.


http://bit.ly/2CK57hl


شما المزروعي
google-playkhamsatmostaqltradent