recent
أخبار ساخنة

أسباب غير متوقعة لظهور الهالات السوداء


تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل المزعجة التي يعاني منها مختلف الفئات العمرية، حيث تتسبب في عدة مشاكل مثل عدم الثقة في النفس بسبب المظهر الغير صحي للبشرة وقد يعود ذلك إلى عدة أسباب مفاجئة سنكشفها لك اليوم سيدتي.

المشاكل الجلدية

قد تستغربين ذلك لكن هناك عدة مشاكل جلدية تتسبب في ظهور الهالات السوداء بطريقة غير مباشرة مثل الأكزيما التي ينجر عنها تهيج الجلد والرغبة الشديدة في الحكة، مما يؤدي إلى تورم والتهابات شديدة مع تكسر الأوعية الدموية القريبة من العين وبالتالي ستظهر هذه المنطقة بشكل داكن.

مستحضرات الماكياج

نستخدم الماكياج عادة لإخفاء العيوب مثل البثور والهالات السوداء وهو المسبب الرئيسي لها لأن هذه المنطقة حساسة جدًا، وغنية بالأوعية الدموية وتطبيق الماكياج سواء الماسكرا أو ضل الجفون أو الكونسيلر سيتغلغل في الجلد مما ينعكس سلبًا على البشرة لأنه غني بالمواد الكيميائية الضارة.

الجينات الوراثية

هذه الأسباب خارجة عن إرادتنا وقد تم اكتشافها مؤخرًا1م فحتى وإن كنت معتنية بجمال بشرتك ستعانين من هذه المشكلة فهي نتيجة انتقال لبعض العوامل الوراثية من أحد الأبوين أو أفراد الأسرة. يمكن علاجها عن طريق جلسات الليزر.

عدم حماية منطقة العين

نقص الحماية سيكون له تأثير سلبي على بشرتك فتطبيق كريم واقي من الشمس لايفي بالغرض حيث عليك استشارة الطبيب لوصف كريم العين المناسب لحمايتك من الأشعة الفوق بنفسجية.

http://bit.ly/2RRWgUa


شيماء
google-playkhamsatmostaqltradent