recent
أخبار ساخنة

زينب خان أول عربية تنضم إلى «شاروخ خان»

الصفحة الرئيسية


بشار جاسم -

أغلب من يتابعون المذيعة زينب خان أو من يعرفونها شخصيا يعلمون مدى حبها للسينما الهندية خصوصا شاروخ خان حيث تعتبره زينب الايدول وأسطورتها بالفن. زينب انضمت الى مجموعة محبي شاروخ بالهند وهي عبارة عن فانز رسمي مدعوم للنجم شاروخ خان، كما أنها حصلت على عضوية دائمة كأول عربية تنضم لهذا الفانز أو الفريق المكون من عدة بلدان عالمية.

وعن هذا الانضمام تقول زينب: من بعد زيارتي لفريق شاروخ خان في مومباي للاحتفال معهم عيد ميلاد شاروخ خان الثالث والخمسين تم الاتفاق معاهم لتأسيس أول فرع للفريق بالخليج والوطن العربي.

وتزامنت زيارتي للفريق مع حفل إطلاق إعلان فيلم شاروخ خان الأخير «زيرو»، وسعدت بحضور الحفل ومشاهدة الاعلان في قاعة السينما مع الفريق.

ومن حسن حظنا ان الكويت كانت ضمن المدن التي سيتم الترويج للفيلم فيها.

وكأول نشاط للفريق على المستوى المحلي تواصلنا مع شركة سينيسكيب وتم التنسيق معهم لحضور المؤتمر الصحافي في الكويت والأكيد نحب ان نشكرهم من خلال جريدة «الأنباء».

وثاني نشاط للفريق كان الحضور الجماعي لأول عرض في أول يوم من نزول فيلم زيرو بتيشيرت بتصميم خاص لكل الفرق على مستوى العالم والاحتفال بهذه المناسبة وآخر مناسبة كانت احتفالنا بمرور ست سنوات على تأسيس الفريق، والفريق موجود في ١٢٠ مدينة ويضم معجبي شاروخ خان حول العالم ونرحب بكل معجبي شاروخ خان بالكويت ونشجعهم على الانضمام لفريقنا.

أما بخصوص انها مذيعة وفانز في نفس الوقت فتقول: كوني مذيعة أخبار هذا لا يلغي حقيقة متابعتي للأفلام الهندية منذ الصغر وكنت متابعة لأعمال شاروخ خان منذ بدايته في عام ١٩٩٢ وما زلت.

ولا أرى أي تعارض في ذلك فخارج ساعات العمل أنا إنسانة لي اهتماماتي وهواياتي، وجاءت فكرة تأسيس الفريق بالكويت بعد السعادة التي شعرت بها ومن خلال مشاركتي للفريق في احتفالية عيد ميلاد شاروخ خان كأول عربية تنضم الى الفريق بشكل رسمي وكنت أتمنى من كل معجبي شاروخ خان بالكويت ان يشعروا بما شعرت به عندما التقيت به.



http://bit.ly/2CyNtNf


google-playkhamsatmostaqltradent