بتكلفة 28 مليون.. محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لـ 4 مدارس بالخصوص

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

وضع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لـ 4 مدارس بإجمالي عدد 87 فصلًا بالخصوص بتكلفة 28 مليون جنيه.

بدأ “المحافظ”، الجولة بوضع حجر الأساس لمدرسة مجمع الخلفاء الراشدين للتعليم الأساسي والمكونة من 22 فصل بتكلفة 6 مليون جنيه، توسعات بمساحة 400 متر، وسيجري الإنتهاء منها وتسليمها في بداية العام الدراسي المقبل.

كما وضع حجر الأساس لمدرسة الخصوص الثانوية العامة بنين بتكلفة 7ملايين جنيه، والمكونة من 26 فصلا دراسيا، بتوسعات على مساحة 400 متر، وسيتم إفتتاحها مع بداية العام الدراسي المقبل.

كما وضع المحافظ حجر الأساس لمدرسة حوض النوار للتعليم الأساسي والمكونة من 28 فصلا توسع على مساحة 400 متر بتكلفة 8 ملايين جنيه.

واختتم الجولة بوضع حجر الأساس لمدرسة عمر مكرم للتعليم الأساسي والمكونة من 22 فصلا توسع على مساحة 400 متر بتكلفة 7 ملايين جنيه، وسيتم الإنتهاء والتسليم في بداية العام الدراسي المقبل.

وأكد المحافظ أن محافظة القليوبية تعد من أقل محافظات الجمهورية فى كثافة الفصول، وذلك بفضل الجهود المبذولة في أعمال الإحلال والتجديد والتوسعات وإنشاء للمدارس بنطاق المحافظة، مضيفا أنه جرى البدء في أعمال الإحلال والتجديد والتوسعة للمدارس أخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلى هامش الجولة تفقد المحافظ منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة وأثني على المنتجات وجودتها، وناشد رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني بتكرارها في كل المدن للتخفيف على الموطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

جاءت الجولة بحضور محمد صلاح رئيس مدينة الخصوص، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وهالة شندى مدير هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.



http://bit.ly/2AEJi2e


Night Shift

Post a Comment

0 Comments