recent
أخبار ساخنة

العصار ووزير الانتاج الحربي الاردني يتفقدون جناح فالكون بمعرض السلاح (صور)

الصفحة الرئيسية

شهد الجناح الخاص بمجموعة فالكون جروب، اهتمام كبير من قبل الاف الزوار للمعرض الاول للصناعات الدفاعية والعسكرية ( EDEX – 2018 ) والذى يعقد فى مصر لأول مرة الفترة خلال المدة من 3 – 5 ديسمبر 2018 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولي والذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسى بحضور 10 وزراء دفاع.

وشمل الجناح تقديم أحدث الاجهزة العالمية التى توجد داخل 11 شركة بالمجموعة، منها أجهزة كشف الالغام،وأحدث الاجهزة لكشف بقايا الالغام والمخدرات، ” A.L.R”، كما تم عرض اقوي وحدة تحكم في السلاح عن بعد.

وعرضت الشركة اجهزة البوابات التحكم في الدخول ببصمة الوجه، احدث اجهزة الكشف عن المعادن، وعرضت فالكون خلال جنها الكبير بالمعرض والذى شهد زوار من الدول العربية والاجنبية، عرض أحد كاميرة مراقبة فى مصر وهى المانية الصنع.

وقام الدكتور محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، بتفقد الاجهزة كما تفقد وزير الانتاج الحربي الاردني والذي أشاد بمستوي الاجهزة المعروضة والتي تعتبر الاحدث في العالم في المجالات المختلفة.

من جانبه، أشاد شريف خالد الرئيس التنفيذى للمجموعة، بتنظيم المؤتمر الذى تشرف عليه القوات المسلحة المصرية، والذى يعتبر رسالة واضحة من القيادة السياسية المصرية للعالم بأن مصر أمنه ومستقرة ونجحت بشكل كبير امام العالم بدحر الارهاب.

واشاد شريف خالد، بالدور الذي بذلته وزارة الانتاج الحربي المصرية في المعرض والتي لها دورا كبيرا في نجاح المعرض، خاصة وانه كشف عن قوة الانتاج المصري في الصناعات الثقيلة والدفاعية امام المنتجات العالمية والذي نال احترام العالم للمصريين وقدرتهم علي تحدي الصعاب وبناء المستقبل بقوة وقرار القيادة المصرية الرشيدة ودعم شعبها القوي لمواجهة كافة التحديات لبناء مستقبل افضل.

واشار الي ان المعرض يعد فرصة كبيرة لعرض الصناعات المصرية الثقيلة أمام دول العالم ووعرض اتفاقيات تعاون بين الدول وبعضها وايضا بين الشركات وبعضها البعض، من أجل تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد فى الصناعات الدفاعية والعسكرية.



http://bit.ly/2rny8Ks


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent