اخر الأخبار

وزير الطيران يتفقد صالات مطار القاهرة في رأس السنة

تفقد الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدني، مساء اليوم الإثنين، عددا من مواقع العمل بمطار القاهرة ومنشآت الشركات التابعة للوزارة، وذلك للاطمئنان على سير العمل في ظل كثافة التشغيل التي تشهدها حركة السفر والوصول تزامنا مع أعياد رأس السنة الميلادية.

وبدأت الجولة بتفقد مقر الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية وبرج المراقبة وزيارة صالات السفر والوصول بمبنى الركاب رقم “١ و٢ و٣” بمطار القاهرة الدولى.

وحرص الفريق يونس المصري على تهنئة المسافرين والقادمين على الرحلات الدولية والداخلية وجميع العاملين بقطاع الطيران المدني بالعام الميلادي الجديد وخاصة الذين يقومون بمهام عملهم في الفترة المسائية أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة حيث قدم لهم الشوكولاتة والورود مشيدا بدورهم المشرف وإخلاصهم في أداء مهامهم على الوجه الأمثل في هذه المناسبة.

وقدم وزير الطيران المدني التهنئة والشكر لجميع الجهات والأجهزة العاملة في المطارات المصرية من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة في مصلحة الجمارك ووزارة الصحة ممثلة في الحجر الصحي وغيرها من الوزارات والهيئات على تعاونهم المشرف والتنسيق في تيسير إجراءات السفر والوصول لضيوف مصر القادمين والمسافرين عبر المطارات المصرية.



http://bit.ly/2ApDgmh


Night Shift