recent
أخبار ساخنة

رئيس مجلس النواب: منتدى شباب العالم أكد أن مصر نقطة تلاقي الحضارات

الصفحة الرئيسية
20181103220647996أ ش أ
أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال أهمية منتدي شباب العالم الذي عقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر, وشارك فيه أكثر من 5 آلاف شاب من كل أنحاء العالم الأمر الذي يؤكد أن مصر هي نقطة تلاقي الحضارات وهي منارة السلام والأمن.
و رئيس مجلس النواب في كلمته خلال الجلسة العامة اليوم السبت- إن حرص رئيس الجمهورية على الحضور في معظم الجلسات وتخصيص هذا الوقت لهذه المناسبة هي أوضح رسالة باهتمام القيادة السياسية بالشباب والدفع بهم في مناطق القيادة واتخاذ القرار.
وأضاف “لقد كانت الموضوعات التي عرضت في المنتدي على درجة عالية من الأهمية وكانت التوصيات الصادرة في منتهي التركيز والحسم”, و”لا شك أن تواجد أكثر من 5 آلاف شاب من نحو 145 دولة للمشاركة في المنتدي هي دعوة حقيقية للسلام, موضحا أن المكاسب التي تحققت من هذا المنتدي عديده على كل المستويات, واتسمت الجلسات بالصراحة والشفافية”.
وتابع “الجميع تابع جلسات هذا المنتدي بأهتمام بالغ, ولأول مرة نجد رئيس دولة ينتقل من قاعة إلي قاعة لحضور الجلسات وتوجيه الأسئلة”, و”إن الرئيس كان يتلقي الأسئلة من الحضور بحرية تامه وبالأخص في اللقاء الذي تم مع المراسلين الأجانب, والذى كان لا سقف له وهذه سابقة يجب أن تسجل للدولة المصرية, وللسيد رئيس الجمهورية”.


http://bit.ly/2z1k3pY


google-playkhamsatmostaqltradent