recent
أخبار ساخنة

فساتين ملوّنة للمحجبات تمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة

فساتين ملوّنة للمحجبات تمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة

تحرص المرأة المحجبة على تباع الموضة الخاصة بها وإبراز جمالها بطريقة ملفتة وساحرة تساهم في جعلها أكثر جمالًا ولفتًا للأنظار، وفي هذا الإطار، يمكن أن تختار المرأة المحجبة الفستان الملون الذي يضفي الحيوية إلى الإطلالة.
ونعرض لك بضع الأفكار لأجمل فساتين محجبات ملونة لتختاري منها ما يلفت انتباهك.
اختاري الفستان الماكسي الواسع المزين بكشاكش ناعمة عند الأكمام والأطراف واختاريه باللونين الأبيض والأسود مع المربعات الصغيرة المتداخلية ببعضها البعض.
إن كنت ترغبين بإطلالة لافتة بالحجاب، اختاري الفستان الطويل الملون , حيث تنسقينه مع الحجاب الملون أيضًا، وانتقي هذا الفستان الابيض المزين برسومات أزهار متفاوتة الألوان.
فستان رائع للمرأة المحجبة باللون الأبيض مع التقليمات العريضة عند أسفل الفستان بتدرجات اللون الأزرق مع التطريزات الناعمة بالإضافة إلى الحزام العريض من اللون الأزرق عند الخصر.
فستان ناعم بلونه الزهري الفاتح ,  حيث يتميز بتخريماته الملفتة والمتميزة التي تجذب الأنظار إليك، ونسقيه مع الحجاب باللون الزهري الفاتح.
للمرأة المحجبة الأنيقة في إطلالتها , إليك هذا الفستان الماكسي الملون , حيث تميز بلونه الأبيض مع النقوشات والرسومات على شكل أزهار متعددة الألوان من أخضر وزهري وبنفسجي.
يمكنك أن تكوني فريدة في إطلالتك بالحجاب مع الفستان الماكسي الطويل المميز بخصره المنحوت مع المربعات الصغيرة الحمراء والبيضاء المتداخلة ببعضها البعض. 


http://bit.ly/2TmdMxR


google-playkhamsatmostaqltradent